كلمتين

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 21 تتصدر المشاهدة رغم النسبة المخيبة للآمال

ينتظر جماهير وعاشقى المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى عرض اجدد حلقاته التى تُعرض كل أسبوع ، حيث زادت شهرة مسلسل الحفرة الموسم الثانى بشكل كبير بين الجماهر العربية ويحرصون على متابعة حلقاته أول باول.

الحلقة 21 من الحفرة الموسم الثانى تحقق مشاهدات صادمة رغم تصدرها المشاهدة

عُرضت أمس الحلقة 21 من المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى، المسلسل الذى حصد عدد من الجوائز لهذا العام و لقب بأفضل مسلسل فى حفل الفراشة الذهبية لعام 2018 فى تركيا.

بل وحصد على عدد من الجوئز المحلية كأفصل مسلسل تركي فى العام كما حصد نجم المسلسل اراس بولوت إنيميلي جوائز عديدة كأفضل ممثل فى تركيا لعام 2018.

وقد إستمرت شعبية مسسل الحفرة حتى الحلقة 21 من الموسم الثانى التى عُرضت أمس الأثنين فى تركيا محققة نسبة مشاهدة غير متوقعه وهى 8.85 وهى نسبة مشاهدة ضعيفة بالنسبة لمسلسل الحفرة الموسم الثانى.

وعلى الرغم من ذلك فقد حلت الحلقة 21 من الحفرة الموسم الثانى فى المرتبة الوالى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الأثنين فى تركيا.

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 21

رغم نسبة المشاهدة المخيبة للآمال مسلسل الحفرة الحلقة 21 الموسم الثانى أحد أفضل الحلقات

على الرغم من نسبة المشاهدة التى جاءت صادمة للحلقة 21 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى إلا أن الحلقة 21 كانت واحدة من افضل حلقات الموسم الثانى من مسلسل الحفرة بإشادة الجماهير العربية والتركية.

فيبدو أن السبب الرئيسي لخسارة جزء كبير من مشاهدات الحلقة 21 من مسلسل الحفرة الموسم الثانىهو مباراة كرة القدم التى عُرضت أمس بين أهم فريقين فى تركيا وهما فنربخشة و بشكتاش التى تسببت فى إنهيار نسبة مشاهدات مسلسلات أمس الأثنين فى تركيا.

ولكن ذلك لم يمنع ان الحلقة 21 من الحفرة الموسم الثانى كانت حلقة مليئة بالأحداث المشوقه والمثيرة والتى زادت حماس الجماهير لاحداث الحلقات القادمة.

خاصةً تطور العلاقة بين جومالى و صالح فرتولو، فبعد أن كان هم جومالى الوحيد هو قتل فرتول اصبح يدافع عنه بل حتى يقتل من يحاول مسه.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى يُعرض الأثنين من كل أسبوع على قناة show tv التركية.

الحلقة 21 من الحفرة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق