كلمتين

بالفيديو: الإعلان التشويقي لفيلم “رأس السنة” يتخطى 2 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة

تخطى الإعلان التشويقي الأول لفيلم “رأس السنة” ، الذي طرحته شركتي “Lagoonie Film Production” وفيلم كينيك ، مليوني مشاهدة في أقل من 48 على طرحه على مواقع التواصل الإجتماعي.

نجاح كبير يحققه الإعلان التشويقي الأول لفيلم “رأس السنة”

حقق الإعلان التشويقي الأول لفيلم “رأس السنة” نجاحا كبيرا فور طرحه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ، حيث تخطت عدد مشاهداته 2 مليون و100 ألف مشاهدة بعد مرور 48 على طرحه.

ويشهد الفيلم عودة المنتج محمد حفظي الى التأليف ، كما يضم العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن ، ومن المقرر عرضه قريبا في جميع دور العرض.

وتدور أحداث فيلم “رأس السنة” ، قبل ليلة رأس السنة في عام 2009 ، داخل منتج بالقرب من مدينة الغردقة يسكنه عدد من عائلات الصفوة الغنية ، وفي الوقت نفسه يعرض الإعلان التشويقي للفيلم عددا من الشخصيات التي تنتمي الى طبقات إجتماعية فقيرة ، فماذا سيحدث إذا إجتمعت هذه الشخصيات معا في ليلة رأس السنة داخل هذا المنتجع؟؟

"في بيبان لازم تفضل مقفولة.. مينفعش حد يفتحها"الإعلان التشويقي ل #فيلم_راس_السنة ✨?✨قريباً بدور العرض!#FilmClinic Lagoonie Film ProductionMarketing, PR, & Design by MAD SolutionsMedia Partners: Cairo Scene El Fasla Cairo West Publications FilFan.com NRJ Egypt

Publiée par Film Clinic sur Vendredi 22 février 2019

طرح البوستر الدعائي الرسمي لفيلم “رأس السنة”

وطرحت شركتي “Lagoonie Film Production” وفيلم كينيك المنتجتين لفيلم “رأس السنة” مؤخرا البوستر الدعائي للفيلم ، وهو يضم 7 بوسترات بألوان زاهية يحمل كل منها صورة لأحد أبطال الفيلم السبعة ، وهي الشخصيات الرئيسية السبعة في الفيلم ، حيث تحمل الألوان الزاهية سمة الإحتفالية برأسالسنة.

وظهر في البوسترات كلا من الفنان إياد نصار ، وأحمد مالك ، والفنانة بسمة ، وشيرين رضا ، وإنجي المقدم ، وهدى المفتي ، وعلى قاسم.

فيلم رأس السنة من تأليف “محمد حفظي ، وإخراج محمد أحمد صقر ، الذي يعتبر هذا الفيلم هو تجربته الأولى في الإخراج ، وتدور أحداث العمل حول ليلة رأس السنة في منتج مترف بمدينة ساحلية ، حيث تجتمع في هذه الليلة الطبقة الأكثر ثراءا للإحتفال برأس السنة عام 2009 ، وتتصاعد الأحداث لتكشف العلاقات الأكثر تعقيدا وتشابكا بينهم ، مما يؤدي لإنكشاف بعض الحقائق التي تغير نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم.

البوستر الدعائي لفيلم رأس السنة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق