كلمتين

نجوم الفن المصريون والعرب يحتفلون برامي مالك بعد فوزه بأوسكار أحسن ممثل

إحتفل عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب بالنجم العالمي من أصول مصرية رامي مالك ، وذلك بعد حصوله على جائزة أوسكار أحسن ممثل لعام 2019 ، عن دوره في الفيلم الغنائي “Bohemian Rhapsody”.

إحتفالات الفنانين العرب برامي مالك بعد فوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل 2019

وعبر عدد من الفنانين والإعلاميين عن سعادتهم البالغة بفوز الممثل الأمريكي من أصول مصرية بجائزة أفضل ممثل رئيسي في حفل توزيع جوائز أوسكار ال91 عن فيلم “Bohemian Rhapsody” ، وكان من ضمنهم:

نانسي عجرم

هنأت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الممثل رامي مالك بفوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل ، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “رامي مالك بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل الOscar “أنا إبن لمصريين مهاجرين”.. مبروك للمصريين والعرب فرحة مصر وفرحتنا بنجاحك كبيرة”.

نانسي عجرم

شيرين عبد الوهاب

وإحتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالنجاح الذي حققه الفنان رامي مالك وأيضا ترشيح المخرجة العربية نادين لبكي ، فكتبت “فخر لكل المصريين والعرب ترشح المبدع رامي مالك في حفل الأوسكار والمخرجة نادين لبكي اللي خلت العالم كله يتفرج على الفيلم اللبناني والعربي ، وبتمنى يكونوا موجودين كل سنة ، ويكون فيه مرشحين أكتر السنة الجاية”.

شيرين

الإعلامي نيشان

كما وجه الإعلامي اللبناني نيشان رسالة تهنئة للمثل رامي مالك لفوزه بجائزة أوسكار 2019 ، وكتب “مبروك رامي مالك ، رامي سعيد مالك الأصول ، الجنسية ، العرق ، اللون ، الهوية ، اللغة ، الدين ، والمعتقد جميعها لا تعيق النجاح ، أنت من تحمل النجاح في جيناتك ، وتجتهد وتصنع من حلمك حقيقة ، ثم تحتفل بشكر وحمدان وإمتنان ، مبروك مصر”.

نيشان

عمرو سلامة ومجدي الهواري

وأعرب المخرج عمرو سلامة عن سعادته البالغة لفوز رامي مالك بجائزة الأوسكار ، حيث كتب عبر حسابه على “إنستجرام”: “أكتر مرة في حياتي أبقى حاسس بفخر وأنا بتفرج على جوائز الأوسكار ، مبروك لرامي مالك”.

عمرو سلامة

وكتب المخرج مجدي الهواري “والله وعملوها الرجالة ، تاني مرة من غير عنصرية بعد نجاح محمد صلاح المصري رامي رامي مالك يفوز بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في Bohemian Rhapsody”.

مجدي الهواري

ندى بسيوني

ونشرت ندى بسيوني عبر حسابها على “إنستجرام” ، لحظة تتويج رامي مالك في حفل جوائز أوسكار 2019 ، وعبرت عن فرحتها بالشاب المصري الذي إستطاع الفوز بجائزة أوسكار.

اضف تعليق