كلمتين

رامي مالك يحتل التريند بعد تحدثه بالعربية في حفل جوائز أوسكار 2019

في مشهد أسر قلوب ملايين المصريين والعرب ، تحدث الممثل الامريكي من أصل مصري رامي مالك باللغة العربية خلال كلمته التي ألقاها بعد فوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم “Bohemian Rhapsody”.

رامي مالك يحتل قائمة الاكثر تداولاً على تويتر

وسيطر النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك على قائمة الأكثر تغريدا على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، حيث كان أسمه باللغة العربية والإنجليزية الأكثر تداولا بآلاف التغريدات المصرية ، حصل على المركز الثاني بأكثر من 300 ألف تغريدة في ساعات قليلة على تويتر.

رامي مالك يحتل الترند المصري

وكان السبب الرئيسي الذي جعل المغردون يحتفلون بفوز رامي مالك بجائزتي أوسكار لعام 2019 ، وهي جائزة أفضل ممثل ، وجائزة أفضل مونتاج صوتي ، والسبب الرئيسي الثاني هو تحدث مالك لبعض الكلمات باللغة العربية أثناء إستلامه لجائزة أوسكار لدورته ال91 على مسرح دولبي الشهير في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وقال مالك خلال حديثه في مؤتمر صحفي عقب إستلامه جائزة أوسكار ، “أهلا وسهلا ، وفرصة سعيدة ، منورين كلكم” ، الأمر الذي حاز على إعجاب الكثير من الحضور ، ورفع من شعبيته العالمية في مصر والعالم العربي.

فيلم “Bohemian Rhapsody” لرامي مالك يحصد 4 جوائز أوسكار

وحصد فيلم “Bohemian Rhapsody” ، الذي قام ببطولته النجم الأمريكي من أصل مصري رامي مالك 4 جوائز أوسكار ، وهي: أفضل ممثل ، وأفضل مكساج ، وأفضل مونتاج ، وأفضل مونتاج صوتي.

وعلى الرغم من التحديات الكبيرة التي واجهها الفيلم ، والإنتقادات المتعددة التي وجهت له ، إلا أن الجميع أشاد بدور رامي مالك في الفيلم ، والذي جسد شخصية “فريدي ميركوري” ، حيث تقمص الشخصية تماما ، وحصد إعجاب الكثيرين حتى ممن لم يعجبهم الفيلم.

رامي مالك- فريدي ميركيوري

وتدور أحداث الفيلم عن المغني فريدي مركيوري ، والمعروف بشذوذه ، داخل فريق Queen ، حيث يتحدى فريدي الصور النمطية لتصبح فرقته من أفضل الفرق المحبوبة ويتابع الفيلم الأغاني الأيقونية للفرقة التي أوصلتهم لنجاح لا مثيل له ، ليتركها فريدي بعد ذلك ويحقق نجاحه في مسيرته الفردية.

اضف تعليق