كلمتين

أبرز اللحظات في حفل توزيع جوائز أوسكار ال91 لعام 2019

يعتبر حفل توزيع جوائز أوسكار لعام 2019 مختلف ومميز ، حيث جاء خارج التوقعات ، مما أذهل الجمهور والمشاهدين ، فقد قدمت اللجنة الجوائز في بث مباشر على قناة ABC ، وشهد الحفل بعض المواقف الرائعة.

أهم اللحظات في حفل توزيع جوائز أوسكار 2019

وفيما يلي نقدم لكم أهم المواقف واللحظات التي حدثت في حفل توزيع جوائز الأوسكار لدورته ال91:

آداء حي لأغنية “Shallow” لليدي جاجا وبرادلي كوبر

قدمت النجمة العالمية ليدي جاجا مع الممثل العاملي برادلي كوبر لأول مرة على مسرح أوسكار أغنيتهما “Shallow” من فيلم “A star is born” ، وهي الأغنية التي حازت على جائزة أفضل أغنية في فيلم.

وقدمت ليدي جاجا كلمة مؤثرة عند إستلامها لجائزة أوسكار لأول مرة في تاريخها ، حيث عبرت عن فرحتها الشديدة ، ببكاء حار وتلعثم في الكلام.

ليدي جاجا

أفضل فيلم “Green Book”

فاز فيلم “Green Book” ، الذي أحدث ضجة كبيرة في مجال صناعة السينما وتم تصنيفه على أنه من أفضل الأفلام الدراما البيوغرافية في تاريخ صناعة الأفلام ، بجائزة أفضل فيلم ، وأعرب صناع الفيلم عن فرحتهم العارمة في لحظة إستلام الجائزة.

أفضل فيلم بلغة أجنبية Green Book

رامي مالك أفضل ممثل رئيسي

إستطاع الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك إقتناس جائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم “Bohemian Rhapsody” ، متفوقا بذلك على برادلي كوبر وكريستيان بيل ، ومحققا جميع التوقعات التي صدرت عن الصحافة العربية والعالمية عن قدرته على الفوز باللقب.

رامي مالك يفوز بلقب أفضل ممثل

“Roma” أفضل فيلم بلغة أجنبية

وكما كان متوقعا ، فاز فيلم “roma” المكسيكي بأفضل فيلم بلغة أجنبية لعام 2018 ، حيث إستحق اللقب عن جدارة ، وعلى الرغم من الأقوال المتضاربة حول ترشيح الفيلم لجوائز أوسكار ، وذلك بسبب غرابة الفكرة والإخراج والممثلين ، وبالغرم من ذلك حصد الفيلم وحده 3 جوائز أوسكار مما أذهل الجمهور.

بكاء أوليفيا كولمان بعد حصولها على أفضل ممثلة

من أهم اللحظات المؤثرة في حفل توزيع جوائز أوسكار 2019 ، لحظة فوز الممثلة لأوليفيا كولمان Olivia Colman بأفضل ممثلة عن بطولتها في فيلم “Favourite” ، حيث بكت النجمة فرحا لحظة إستلام الجائزة ، حيث يعتبر هذا هو الترشيح الأول لها والفوز الأول أيضا.

وألقت أوليفيا كلمة على الجمهور تعبر عن مشاعرها المشعة بالفرحة غير العادية بعد الفوز ، فلحظة نطق إسمها إشتعل المسرح بالتصفيق الحار ، وتأثر الجمهور كثيرا بفوزها.

لحظة مؤثرة عند فوز أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة

اضف تعليق