كلمتين

زيني تراث منزلك بأجمل الديكورات التي تساعدك على الاسترخاء

يمكنك تحويل منطقة التراث ، تلك المنطقة الصغيرة ، الى غرفة سحرية في منزلك تساعدك على الإسترخاء في جو هادئ ومنعش ، وذلك من خلال تزيينها ببعض الإكسسوارات التي تضيف لمسة رائعة لديكوراتها.

أفكار لديكورات مميزة وبسيطة لتراث منزلك

تعتبر منطقة التراث من الأماكن المهملة في المنزل ، ولكن يمكن تعديلها لتصبح بقعة رائعة للإستمتاع بها في الفصول المعتدلة ، ولذلك نقدم لكِ بعض الأفكار التي تغير بها ديكور التراث لتصبع منطقة جميلة وهادئة تبعث شعور بالراحة:

النباتات

تضيف النباتات جوا منعشا ، وتبعث شعورا بالسلام النفسي ، كما أنها من أحدث الإكسسوارات في مجال الديكور الداخلي في عام 2019 ، حيث يستعين بها الكثير من مصممي الديكور العالميين.

يمكنك إضافة بعض أحواض النباتات ، وتوزيعها على الدرابزون والحوائط ، ومحيط التراث لتعطيكي شعورا بالطبيعة الخضراء.

اضافة النباتات الخضراء للشرفة

الإضاءة

حاولي توزيع أفرع الإضاءة والمصابيع المختلفة الأشكال حول الجدران والطاولات ، وإستخدم أنواع الإضاءة الخفيفة وغير الساطعة لكي تكون مريحة ، فغالبا ما يبحث الأشخاص الذين يجلسون في الشرفة عن الإسترخاء والراحة ، بعيدا عن الضوء الصاخب.

اضاءة بسيطة ومميزة للشرفة

الوسائد الملونة

أضيفي لمسة جميلة ومنعشة على الشرفة من خلال توزيع وسائد الملونة بأحجام مختلفة في أنحاء الشرفة على الأرضية ، أو وضعها على الكراسي والكنب لتضيف لديكور الشرفة لمسة مميزة وتساعدك على الإسترخاء ، كما أنها تدخل البهجة بألوانها الجذابة وتصاميمها المختلفة ، وبمكنك تغييرها من وقت لأخر لتغيير الديكور.

تزيين الشرفة بالوسائد

قطع الإكسسوار

إستخدمي قطع مختلفة من الإكسسوار لإضافة لمسة مختلفة وجذابة على ديكور التراث ، فبإمكانك إستخدام اللوحات الملونة ، والتحف ، أو السجاد ، أو قطع الزينة الفنية فكلها أشياء تدخل البهجة على شرفتك وتشرعك بالفرح ، وتضيف الحيوية لشكل الشرفة من الخارج.

تزيين شرفة المنزل

المدفئة في الشتاء

لكل الأشخاص الذين يريدون إستخدام الشرفة للجلوس في فصل الشتاء ، ولكن يمنععهم الجو البارد ، يمكنك التمتع بشرفة المنزل في الشتاء من خلال إستخدام المدفئة ووضعها في التراث لتدفئة المكان.

المدفئة لتدفئة الشرفة في الشتاء

اضف تعليق