كلمتين

ابو العروسة الجزء الثانى الحلقة 97 هل اصبحت احداثه بطيئة ؟!

بدأ عرض مسلسل أبو العرسة الجزء الثانى منذ عدة أسابيع مضت وقد كانت حلقاته مفعمه بالحيوية ومثيرة للإهتمام والمتابعة ولكن يبدو ان الحلقة 97 لم ترضي الكثير من متابعى ومحبي أبو العروسة الجزء الثانى.

هل أصبح مسلسل ابو العرسة الجزء الثانى أقل أحداثاً مع الحلقة 97

عُرضت امس السبت الحلقة 97 من مسلسل ابو العرسة الجزء الثانى الذى بدأ عرضه منذ بضعه أسابيع بجزءه الثانى بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الاول العام الماضى وكان أعلى المسلسلات مشاهدة .

وقد اصبح الجزء الثانى من مسلسل أبو العروسة أعلى مشاهدة عبر اليوتيوب كذلك مع عرض كل حلقة من حلقاته عبر الصفحة الرسمية لقناة dmc على اليوتيوب وهو يحتل مراتب الأولى فى الترند عبر اليوتيوب المصري.

حتى ان الحلقة 96 من ابو العروسة الجزء الثانى التى عُرضت الاسبوع الماضى حلت فى المرتبة الثالثة فى ترند اليوتيوب وحصدت أكثر من مليون و 700 الف مشاهدة.

ولكن جاءت الحلقة 97 من ابو العرسة الجزء الثانى التى عُرضت أمس خيبة آمال المتابعين الذين شعروا بانها أصبحت مملة واحداثها بطيئة وكأنها حلقة مفرغة تدور فيها أحداث المسلسل.

الحلقة 97 من ابو العروسة الجزء الثانى

أبو العروسة الجزء الثانى الحلقة 97 تحقق مشاهدات عاليه على اليوتيوب

قد يختلف البعض على احداث الحلقة 97 أو كيفية سير الاحداث فى حلقة مفرغة مع التمطيط فى احداث أصبحت أكثر إزعاجاً .

ولكن كل تلك التعليقات والآراء لم تقف حائلاً امام محبي مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى الحلقة 97 التى عُرضت أمس والتى حصلت على مشاهدات وصلت لاكثر من مليون ونصف مليون فى أقل من 24 ساعة فقط.

وهذا كفيل بالتعبير عن مدى نجاح المسلسل وكذلك حفاظه على شعبيته حتى لو كانت حلقاته أقل من المتوقع سواء فى التمثيل او فى الاحداث ولكنه خسر جزء من مشاهداته مقابل الحلقات الفائتة التى تجازت المليون و 700 الف عبر اليوتيوب.

ويخشى جماهير مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى من الحلقات القدمة خاصةً من طارق وإحتماليه خيانته لزوجته ليصبح كوالده دواد الذى تزوج غمراة اخرى على زوجته بدون علمها.

ومن المقرر اليوم عرض الحلقة 98 من مسلسل ابو العروسة على قناة dmc الساعة 8 مساء.

هل يخون طارق زوجته زينة فى ابو لعروسة الجزء الثانى

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق