كلمتين

هاشتاج لدعم التشين سانجو بطلة الإصطدام يتجاوز 60 الف تغريدة فى ساعات

يبدو أن الجماهير العربية والتركية يعشقزن النجمة الجميلة التشين سانجو بحق خاصةً مع عودتها بمسلسل الإصطدام مما دفعهم للتعبيرعن حبهم لها لتدشين هاشتاج خاص لها.

“KızılSevdamız ElçinSangu ” هاشتاج يجتاح تويتر لدعم النجمة التركية إلتشين سانجو

يبدو أن جماهير مسلسل الإصطدام كانوا فى حالة من الصراع مع عدد من الكارهين الذين إنتقدوا المسلسل و ابطاله بشده بشكل أزعج متابعى مسلسل الإصطدام.

ولكن اكثر من تأثر بالنقد كانت النجمة التركية الجميلة إلتشين سانجو التى تعرضت لسخرية كبيرة خلال حلقات مسلسل الإصطدام بسبب تهميش دورها كل حلقة عن التى تليها والتركيز على باقى كاست المسلسل مما أزعج جماهيريها الذين وقعوا فى حبها منذ مسلسل حب للإيجار وإشتهرت فى عالمنا العربي بإسم ديمة.

ولكن أنتقد العديد من المتابعين او كما يصفهم البعض الناقمين على التشين سانجو وصفوا تمثيلها بالمُبتذل وانها لا تصلح سواء فى الدرامات الكوميدية الرومانسية وليس فى قصص درامية اكشن.

إلا أن جماهير التشين سانجو قرروا تدشين هاشتاج ” KızılSevdamız ElçinSangu ” “فتاة نحن نحبك التشين سانجو” وكانهم يعاملونها كإبنتهم.

وقد وصل هذا الاشتاج خلال ساعات غلى أكثر من 45 ألف تغريدة وإستمر حتى وصل إلى 60 الف تغريبدة وتصدر الترند التركية اصبح الاعلى حديثاً .

تدشين هاشتاج لدعم التشين سانجو “زينب” فى مسلسل الإصطدام

شعبية مسلسل الإصطدام تتفوق على مشاهدات الحلقة 11

عُرضت الحلقة 11 من مسلسل الإصطدام يوم الخميس الماضى الموافق 21 من فبراير الجارى كانت واحدة من أكثر حلقات مسلسل الإصطدام تشويقاً وإثارة والتى أشعلت الحماس فى قلوب الجماهير من الأسرار العديدة التى كشفها المسلسل خلال الحلقة 11 حتى ان الجماهير لا يطيقون صبراً لعرض الحلقة 12 هذا الأسبوع لمعرفة ما ستؤول إليه الاحداث.

على الرغم من المزيج ما بين التشويق والدراما والرومانسية التى عرضتها الحلقة 11 إلا انها حظت بنسبة مشاهدات ضعيفة جداً وصلت إلى 3.48 وحلت فى المرتبة الثالثة عشر ضمن قائمة الاعلى مشاهدة.

إلا ان الحلقة 11 من مسلسل الإصطدام جاءت ضمن المسلسلات الاكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا خلال عرضها يوم الخميس الماضى.

مسلسل الإصطدام من بطولة كيفانش تاتليتوغ، التشين سانجو، ميليسا اصلي و البيران ديماز.

شعبية مسلسل الإصطدام تتفوق على مشاهداته فى تركيا

دينا احمد

اضف تعليق