كلمتين

للمحجبات: تألقي بصيحة التنانير الماكسي من أسبوع الموضة في نيويورك

إنتشرت صيحة التنانير الماكسي كثيرا في أسابيع الموضة ، حيث جمعت بين الإطلالة العصرية واللمسة الأنيقة والكلاسيكية في آن واحد ، وتميزت بكونها طويلة ومحتشمة وتتناسب مع الفتيات المحجبات.

موديلات تنانير ماكسي من أسبوع الموضة بنيويورك تناسب المحجبات

إنتشرت صيحة التنانير الماكسي بأسابيع الموضة العالمية ، حيث برزت في عروض خريف 2019 بأسبوع الموضة في نيويورك ، وقدمها عدد من مصممي الأزياء العالميين مثل فيليب وغابرييلا هيرست ، وكيت سبيد.

وتتميز التنانير الماكسي بشكلها الأنيق ، كما أنها خيار مميز وراقي للمحجبات ممن يبحثن عن المظهر العصري والأنيق ، وفيما يلي نقدم لك مجموعة من التنانير الماكسي التي ظهرت في أسبوع الموضة:

تنورة ماكسي سوداء

ظهرت هذه التنورة الماكسي الطويلة جدا بحيث غطت الكاحل ، مع كسر بسيطة من الأعلى باللون الاسود اللامع ، حيث تتلائم مع المحجبات كثيرا ، وخاصة من عاشقات اللون الأسود.

تنورة ماكسي طويلة باللون الاسود

تنورة صفراء حيوية

قدمت مجموعة hellessy تنورة ماكسي باللون الأصفر الفاقع ، ومفتوحة من الأمام مع أزرار معدنية تزينها ، وتألق التصميم باللون الأصفر على منصة العروض ، وأظهر شكله الرائع الملائم مع صاحبات البشرة السمراء.

تنورة ماكسي صفراء مشقوقة من الامام

تنورة من الستان

قدمت مجموعة براندون ماكسويل تنورة واسعة جدة من خامة الستان اللامع ، حيث صممتها متدلية بأسلوب فساتين أميرات ديزني مع حزام يحتوي على قطعة معدنية ، وتعتبر هذه التنورة هي الخيار الافضل للسهرات الليلية والحفلات.

تنورة منفوشة من الستان اللامع

تنورة ملونة

قدمت مجموعة كيت سبيد تنورة مميزة تحتوي على خطوط بألوان متعددة من الزهري والكاكي والأحمر ، مع بلوزة من نفس القماشة ولكن بخطوط عرضية من نفس الألوان ، حيث تعتبر هذه القطعة خيار مميز لخريف 2019.

تنورة ماكسي منسدلة بخطوط ملونة

تنورة مطبعة بألوان الحمار الوحشي

طرحت دار أزياء فيليب ليم مجموعة ممميزة من التنانير الماكسي لتشكيلة خريف 2019 ، ومن ضمن المجموعة كانت تنورة ماكسي بقصة منسدلة ، ومزينة برسومات الحمار الوحشي باللونين الاسود والجملي ، ونهاية التنورة بقصة مذيلة من الاسفل من الكريب المصقول.

تنورة ماكسي برسمة الحمار الوحشي

اضف تعليق