كلمتين

5 وجهات سياحية مذهلة يمكن للمصريين دخولها بدون تأشيرة

يوجد العديد من المصريين ممن يحلمون بالسياحية في الخارج ، ولكن نظرا لتكاليف السفر الباهظة وصعوبة الحصول على تأشيرة السفر فإنهم يعدلون عن الفكرة ، ولكن يوجد العديد من الدول المذهلة التي يمكن دخولها بدون تأشيرة.

5 دول سياحية ممتعة يمكن دخولها بدون تأشيرة

يوجد حوالي 40 دولة أجنبية تسمح للمصريين بدخولها بدون تأشيرة ، نرصد منها أجمل 5 وجهات سياحية تتمتع بمناظر خلابة ومعالم سياحية ممتعة:

سريلانكا

تتميز سريلانكا بمناظرها الطبيعية الخلابة ، فهي غنية بالمناظر الطبيعية الساحرة التي لم تصل إليها يد الإنسان العابثة ، حيث تعبر هذه المناطق عن الطبيعة البكر النقية.

وتحتوي سريلانكا على العديد من المدن السياحية المميزة ، والأنشطة المتعددة ، ويمكن للمصريين زيارتها والمكوث فيها لمدة 3 أشهر بدون تأشيرة ، للإستمتاع بالمساحات الخضرات والشلالات الطبيعية ، والأنشطة المائية.

الطبيعة الخضراء في سريلانكا

جورجيا

تسمح دولة جورجيا للمصريين بالحصول على التأشيرة فور الوصول الى المطار ، مما يسهل السفر على السياح من مصر.

وتتميز جورجيا بطبيعتها الجبلية الخلابة ، وغناها بالموارد المائية ، كما أنها تحتوي على العديد من المعالم التاريخية العريقة ، وتعتبر العاصمة تبليسي من أشهر المدن السياحية في جورجيا التي تضم معالم سياحية مميزة.

مزيج من الطبيعة الخلابة والمعالم العريقة في جورجيا

سانت فنسنت

يسمح للمصريين زيارة جزر سانت فنسنت لمدة 3 أشهر بدون تأشيرة ، وتتميز هذه الدولة الغيرة المستقلة بأنها من أجمل جزر الكاريبي لقضاء شهر العسل ، لأنها تحتوي على شواطئ خلابة برمالها الصفراء وزقة مياهها الصافية.

كما تتميز الجزر بالغابات المطيرة ، والتي تعتبر الوجهة الامثل لعشاق المغامرة والإستكشاف ، محبي الرحلات البحرية والغواصين.

جزيرة سانت فنسنت

مدغشقر

لكل محبي الطبيعة الخلابة والغابات والمغامرة من المصريين ، يمكنكم الآن زيارة جزيرة مدغشقر الإفريقية والإستمتاع بها بدون تأشيرة ، حيث تسمح للمصريين بدخولها لمدة 3 شهور بدون تأشيرة.

الطبيعة الخلابة في جزيرة مدغشقر

وتضم مدغشقر عدد كبير من الأماكن السياحية المذهلة ، من شواطئ وغابات إستوائية ونباتات ، وهضاب ، والمحميات الطبيعية التي تعد الوجهة الامثل لعشاق الطبيعة والمغامرة.

الغابات الإستوائية في جزيرة مدغشقر

هونغ كونغ

مدينة هونغ كونغ الصينية من أجمل المدن التي تتمتع بأضواء مذهلة وحياة ليلية صاخبة ، والتي يمكن للمصريين دخولها لمدة 3 شهور بدون تأشيرة ، وتحتوي هونغ كونغ على اعديد من المعالم والأنشطة السياحية الممتعة ، مثل دينزي لاند ، وجزيرة لانتاوا ، وقمة جبل فيكتوريا.

السياحة في هونغ كونغ

اضف تعليق