كلمتين

نجم جديد ينضم لمسلسل الطائر المبكر الحلقة 31 ولكن ما سبب غضب الجماهير

إنتظر جماهير المسلسل التركي الطائر المبكر عرض أجدد حلقاته الحلقة 31 التى عُرضت أمس السبت بعد الشعبية الكبيرة التى حظى بها مسلسل الطائر المبكر فى عالمنا العربي وقد ظهرت شخصية جديدة آثارت الجدل فى الحلقة 31 فمن هى؟

إنضمام نجم تركي لمسلسل الطائر المبكر بداية من الحلقة 31 يجذب الجماهير

ينتظر الجمهور العربي عرض اجدد حلقات مسلسلهم التركي المفضل الطائر المبكر الذين تعلقوا به منذ اولى حلقاته فى صيف عام 2018 وحتى الأن.

حيث عُرضت الحلقة 31 من مسلسل الطائر المبكر أمس السبت محققه مشاهدات عاليه وتصدرت قائمة اعلى المشاهدات على التلفاز التركي.

وقد شهدت الحلقة 31 من الطائر المبكر إضافة جديدة وهو النجم التركي الشاب اتكو اتاش الذى جاء ليجسد شخصية يغيت .

وقد إنضم النجم التركي اتكو اتاش بداية من الحلقة 31 بدور يغيت الذى يبدو أنه سيعيد التوازن بين جان وسنام بعد الخلاف الاخير بينهما والذى تسبب فى قطع السبل بين هذا الثنائى الذى وقع الجماهير فى حبه.

وقد جذب الممثل اتكو اتاش لجماهير بوسامته وطريقة تعامله مع سنام حتى انه أعجب بكتابتها كثيراً وقرر ان يتبنى موهبتها.

اتكو اتاش بدور يغيت فى الطائر المبكر الحلقة 31

الشخصية الجديدة فى الطائر المبكر الحلقة 31 تتسبب فى غضب الجماهير

على الرغم من وقوع الجماهير فى حب وسامة شخصية يغيت التى ظهرت بدايةً من الحلقة 31 التى عُرضت أمس من مسلسل الطائر المبكر إلا ان دخول تلك الشخصية فى ذلك الوقت مع إشتعال الاحداث بين الثنائى جان وسنام قد أغضب الجماهير.

حيث يرغب الجماهير فى التصالح وعودة الثنائى جان وسنام ولا يرغبون بمط الأحداث مع دخول شخصية جديدة تشعل الغيرة بين هذا الثنائى خاصةً ان هذا الأسلوب فى المسلسلات الرومانسية الكوميدية أصبح اسلوب مبتذل حتى يدفع البطل للغيرة على حبيبته ومن ثم يعود لها.

كما ان تغير شخصية جان ناحية سنام منذ الحلقة 30 التى عُرضت الاسبوع الماضى من الطائر المبكر أغضب الجماهير فكانه تحول لشخص غاضب ناقم لا يهمه حبيبته ولا يغفر لها على الرغم من العشق الكبير الذى يكنه جان لسنام منذ الحلقة الأولى.

جان وسنام الطائر المبكر الحلقة 31

دينا احمد

اضف تعليق