كلمتين

الحلقة الثانية من “Arabs got talent” تقدم عرض بهلواني يخطف الأنفاس

شهدت الحلقة الثانية من الموسم السادس لبرنامج “Arabs got talent” مجموعة من العروض المميزة والمواهب الإستثنائية ، وكان أبرزها عرضا بهلوانيا خطف أنفاس لجنة التحكيم والمشاهدين في البرنامج.

شقيقين يقدمان عرضا بهلوانيا يصيب لجنة الحكام بالذهول

قدمت فرقة messoudi brothers المكونة من ثلاثة أشقاء وهم سفيان وكريم وياسين السعودي ، عرضا بهلوانيا مذهلا أصاب لجنة حكام “أراب جوت تالنت بالجنون ، حيث كان من أفضل العروض التي قدمتها الحلقة الثانية من البرنامج.

وقام الأخوين كريم وياسين السعودي بتقديم العرض وهو عبارة عن عرضا بهلوانيا بالأيدي ، حيث قاما بآداء حركات خطيرة ومثيرة أذهلت الحكام ، والجمهور فأستحقا الوصول للمرحلة الثانية من برنامج “آراب جوت تالنت”.

وقال الأشقاء الثلاثة أنهم تعلموا هذا الفن عندما كانوا في عمر الثانية من خلال والدهم المغربي الأصل ، وتدربا كثيرا للوصول للمستوى الإحترافي الذي مكنهم من الوقوف على خشبة مسرح “Arabs got talent” ، ليقدما هذا العرض المميز الذي حاز على إعجاب كلا من علي أحمد ونجوى.

فرقة “Mayyas group” تقدم عرضا مثيرا لرقصة جمعت بين الفلوكلور الصيني واللبناني

وكانت من أبرز وأفضل العروض أيضا تلك التي قدمتها فرقة مياس اللبنانية ، والتي كانت عبارة عن رقصة تجمع بين الفلوكلور الصيني القديم ، والحضارة الشرقية في لبنان ، حيث أعجبت بها لجنة تحكيم “آرب جوت تالنت” للموسم السادس كثيرا ، وتحمست لها بشكل خاص الفنانة نجوى كرم التي طلبت من الجمهور التصفيق لهذا الفن الراقي والمميز.

فرقة مياس هي فرقة لبنانية بقيادة نديم شرفان ، وقدمت ستايل يدعي “جوانين” ، وهو فلوكلور صيني تنفذه الفتيات ، وأضيف إليه بعض اللمسات الجديدة والمبتكرة ، ويقول المدرب نديم أن هذا النوع من الرقص يتطلب الكثير من الصبر والإحترافية لأن أقل خطأ يحدث يكون ظاهر جدا للجمهور ، وقررت الفرقة بقيادة المدرب أن يحققوا حلمهم الجديد من خلال الظهور على مسرح “آراب جوت تالنت”.

وطلب مصمم الرقص اللبناني نديم شرفان طلب غريب من لجنة التحكيم التي تتوسطها شمس الأغنية العربية نجوى كرم ، وهو الإقتراب منها ، وبررت اللجنة هذا الطلب على أن العرض يتوسط مسرح “آراب جوت تالنت” ، لذلك يجب رؤيته من المنتصف.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق