كلمتين

الطائر المبكر الحلقة 31 تسعيد مكانتها وتتصدر المشاهدت فى تركيا

تمكن مسلسل الطائر المبكر من تحقيق مشاهدات عاليه وشعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي الذى تحقق حلقاته ملايين المشاهدات منذ الحلقة الاولى وحتى الحلقة 31 التى عُرضت امس.

الطائر المبكر الحلقة 31 تتصدر المشاهدة لأول مرة منذ عدة اسابيع

تعثرت نسبة مشاهدات حلقات الطائر المبكر الاخيرة بشدة حتى انها كانت تحتل المراتب الثانية أو الثالثة خلال يوم عرضها السبت على الرغم من عرض مسلسل واحد فقط معها خلال هذا اليوم إلا ان مشاهداته كانت مخيبة للآمال.

لتأتى الحلقة 31 التى عُرضت أمس السبت محققة مشاهدات عاليه جداً إستعاد بها مسلسل الطائر المبكر مكانته التى عرفها جمهوره منذ الحلقة الاولى التى عُرضت فى صيف 2018.

وقد حققت الحلقة 31 من الطائر المبكر مشاهدات عالية وصلت إلى 5.66 وجاءت الحلقة 31 من الطائر المبكرفى المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس السبت.

فى حين الحلقة 30 التى عُرضت الأسبوع الماضى من مسلسل الطائر المبكر حققت نسبة مشاهدات ضعيفة وهى 5.61 وكانت فى المرتبة الثالثة آنذاك فى قائمة الأعلى مشاهدات على التلفاز التركي.

الحلقة 31 من المسلسل التركي الطائر المبكر

بالرغم من الدراما الحزينة الحلقة 31 من الطائر المبكر تتصدر المشاهدة

عُرضت أمس الحلقة 31 من المسلسل التركي الرومانسي الكوميدي الطائر المبكر إلا ان أحداث الحلقة لم تعجب الجمهور العربي الذى وجد أن الحلقة درامية حزينة على غير العادة لمسلسل صُنف كمسلسل كوميدي رومانسي ولهذا السبب وقع فى غرامه الجماهير.

ولكن مع حلقة أمس التى عُرضت الحلقة 31 فقد تحول الطائر المبكر لمسلسل درامى مع عرضه قصة حب حزينة وثنائى غير متفاهم بالمرة.

بل قد فقدت الحلقة 31 من الطائر المبكر حس الفكاهه التى تميز بها المسلسل منذ اولى حلقاته فى يونيو الماضى.

وعلى الرغم من الجدل التى آثارته الحلقة 31 من الطائر المبكر التى عُرضت امس على التلفاز التركي إلا انه يستمر فى نجاحه بل حققت الحلقة 31 أعلى نسبة مشاهدة يشهدها المسلسل منذ الحلقة 24.

مسلسل الطائر المبكر بطولة ديميت اوزديمير و جان يامان ، اوزنور سيرتشيلار و يُعرض السبت من كل أسبوع على قناة star tv التركية.

سنام وجان من كواليس الحلقة 31 الطائر المبكر

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق