كلمتين

أكثر صيحات الشعر القصير رواجاً في 2019

لا تزال صيحة الشعر القصير مستمرة في عام 2019 ، حيث تتميز هذه التسريحة بالأنوثة والجمال ، كما أنها مناسبة للكثير من النساء ، ولذلك نقدم سنعرفك على أكثر تسريحات الشعر القصير الرائجة في عام 2019.

أبرز قصات الشعر القصير الرائجة في عام 2019

نقدم لكِ مجموعة من أحدث صيحات الشعر القصير الرائجة في عام 2019 ، لتختاري منها ما يناسبك لإطلالتك الأنثوية الجريئة والمفعمة بالحيوية والأناقة:

الشعر القصير المستقيم

صيحة الشعر القصير المستقيم من الصيحات التي لا تنتهي أبدا فهي لا تزال مستمرة وبقوة في عام 2019 ، وتعتمد قصة الشعر القصير المستقيم على طول موحد للشعر ، بالإضافة الى تدرجات بسيطة على على جانبي الشعر تمنحك تسريحة جذابة ورائعة.

الشعر القصير المستقيم

الشعر القصير غير المستقيم

تعتمد قصة الشعر القصير غير المستقيم على أطوال متباينة للشعر ، حيث تمنحك إختلاف رائع ومميز على إطلالتك الإعتيادية ، فإذا كنتِ تفضيلين الطلات الجديدة والمجنونة يمكنك إختيار قصة الشعر هذه.

صيحة الشعر القصير غير المتساوي

الشعر القصير الكيرلي

إذا كنتِ تمتلكين شعر مجعد أو كيريلي ، ومللت من شكله الطويل ، يمكنك إعتماد القصة القصيرة للشعر الكيرلي لكي تمنحك إطلالة عصرية مميزة ، إذا كنتِ تفضلين إتباع الصيحات الجريئة فننصحك بالشعر القصير الكيرلي.

صيحة الشعر القصير الكيرلي

الشعر القصير مع الغرة

مهما كان شكل وجهك فبالتأكيد ستناسبك الغرة بأشكالها المتعددة ، فكل ما عليكِ فعله هو إختيار قصة الغرة التي تتلائم مع شكل وجهك ، سواء كانت الغرة الأمامية أو الجانبية ، مع تسريحة مميزة للشعر القصيرة لتمنحك إطلالة شابة ورائعة في عام 2019.

قصة الشعر القصير المموج مع غرة أمامية

الشعر القصير الجانبي

إذا كنتِ تمتلكين شعر قصير جدا ، فننصحك بتطبيق قصة الشعر الجانبية ، فهي بالتأكيد ستناسبك ، وتضيف الى إطلالتك مظهر أنثوي جرئ ومنعش في عام 2019 مع صيحة عصرية.

صيحة الشعر القصيرالجانبي لصاحبات الشعر القصير جدا

فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مختلفة في عام 2019 ، يمكنك تجربة إحدى قصات الشعر القصير السابقة للوك رائع.

اضف تعليق