كلمتين

“كلبش 3″مسلسل الاكشن الوحيد في رمضان 2019

في ظل غياب الكثير من نجوم الإثارة والأكشن عن سباق رمضان 2019 ، وإتجاه البعض منهم الى الدراما الإجتماعية ، تبقى مسلسل واحد من نوعية الأكشن والإثارة وهو الموسم الثالث من الدراما الشعبية المثيرة “كلبش” للنجم أمير كرارة.

أمير كرارة يعود بقصة جديدة في “كلبش 3”

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير مسلسل “كلبش 3” ، حيث يعود بقصة جديدة ومثيرة يتخللها الأكشن والتحدي من خلال الملحمة الشعبية التي حازت على إعجاب الكثير من الجماهير ، فبعد النجاح الساحق الذي حققه الموسمين الأول والثاني لمسلسل “كلبش” ، يعود كرارة بالموسم الثالث.

ويشتمل الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” على العديد من القصص الجديدة والمختلفة عن الموسمين الذين عرضا في عامي 2017 و2018 ، حيث يظهر أبطال جدد منهم النجم هشام سليم الذي يأخذ دور الشرير في هذا الموسم ، ويسرا اللوزي التي تجسد البطولة النسائية ، وأحمد العوضي وغيرهم من الأبطال.

وتدور أحداث مسلسل الموسم الثالث من “كلبش” حول الضابط سليم الانصاري الذي يقدم إستقالته من وزارة الداخلية ، ويتجه لتأسيس شركة مع “كريم صفوان” التي يجسدها هشام سليم ، وتظهر بينهم عدة خلافات وصراعات تبنى عليها أحداث المسلسل.

مسلسل كلبش

إتجاه نجوم الأكشن الى الدراما الإجتماعية

تغيب أجواء الأكشن والإثارة عن دراما رمضان 2019 ، حيث توجه عدد من النجوم الذين عرفهم الجمهور بأدوارهم المثيرة ، الى الدراما الإجتماعية ، ومنهم النجم أحمد السقا الذي كان ممثلا أساسيا في شهر رمضان فكان ينتظر الجمهور أعماله بشدة التي إشتهرت بالقتالات والصراعات والتي جسد من خلالها أدوار ضابط الشرطة ،أو الرجل الذي يبحث عن حقه ، ومنها “ذهاب وعودة ، خطوط حمراء ، والحصان الاسود”.

مسلسل الحصان الاسود

ولكن يتجه أحمد السقا لهذا العام الى الدراما الإجتماعية من خلال مسلسل “ولد الغلابة” ، الذي يجسد فيه دور شاب صعيدي ويرصد قضايا مجتمع الصعيد ، وهو بعيد تماما عن الصراعات.

كما يتجه الفنان محمد رمضان الى الدراما الإجتماعية لعام 2019 ، بالرغم من تجسده لعدة أدوار متتالية يغلب عليها طابع الأكشن والصراعات ، وكان أبرزها مسلسل “نسر الصعيد” ، و”الأسطورة”.

نسر الصعيد

والفنان عادل إمام الذي كانت مسلسلاته تجمع بين الأكشن والإثارة والفكاهة ، أصبح يجسد أدوار إجتماعية أو كوميدية فقط ، ليتبقى مسلسل واحد يجسد الأكشن في دراما رمضان 2019 وهو “كلبش 3”.

فرقة ناجي عطاالله

اضف تعليق