كلمتين

مفاتيح شخصية الرجل الغامض في هذه الأمور

تعتبر شخصية الرجل الغامضة من أكثر الامور المعقدة ، والتي يصعب على المرأة فهمها ، فهو لا يتيح للمرأة أي فرصة لفهمه أو التعرف على ما يجول في خاطره أو قلبه ، ولكن كيف تتعاملين مع الامر؟

4 أمور تمنحك مفاتيح الرجل الغامض

تحاول بعض النساء بإجتهاد فهم شخصية الرجل الغامض ، ولتحقيق هذا الهدف تحاول المرأة الإقتراب منه ومعرفة كل تفصيلة صغيرة كانت أو كبيرة في حياته ، الأمر الذي قد يخلق العديد من المشكلات.

ولتجنب هذه المشاكل ، نقدم لكِ مجموعة من النصائح والمفاتيح لشخصية الرجل الغامض لفهمه والتقرب منه بدون التعرض لأي مصاعب:

التكتم على مشاعره وأفكاره

يعتبر تكتم الرجل عن مشاعره وأفكاره من الأشياء التي تدفع المرأة للجنون ، وتقوم بالتساؤل عن ما إذا كان يحبها أم لا ، ويحترمها أم لا وما هي مكانتها داخل قلبه ، فتميل المرأة لمعرفة شعور الرجل تجاهها في كثير من النواحي ، الأمر الذي يزيد من حدة التوتر بينهما بسبب ضغط المرأة عليه للإفصاح عن مشاعره.

ينصح بعدم الضغط على الرجل للإفصاح عما بداخله ، فهو أمر غير مستحب يخلق فقط المشاكل ، ولكن حاولي الإنتظار فيوجد بعض المواقف في المستقبل ستبين لكِ حقيقة شعوره.

لا يفصح الرجل الغامض عن مشاعره

لماذا يرفض التواصل معي؟

ترغب المرأة في قضاء أطول وقت ممكن مع زوجها أو الرجل الذي تحب ، وأن تتحدث معه عن مجريات يوميه ، وما فعله في العمل أوخلال رحلته ، فهو تصرف طبيعي بالنسبة للمرأة ، ولكن قد لا يبدي الرجل رغبة في التحدث عن الأمر ، فلا تضغطي عليه واتركيه حتى يتحدث من نفسه أو إخلقي لغة حوار مشترك لكي يحاول سرد ما بداخله ببطئ.

يفضل بعض الرجال الجلوس وحيدين

لماذا يقضي معظم وقته وحيدا؟

يفضل بعض الرجال البقاء وحدهم أو الخروج مع الأصدقاء ، مما يدفع المرأة للحزن والإحباط والتفكير في أن الرجل لا يحبها ولا يرغب في قضاء وقته معها فتبدأ المشاكل من هنا ، ولكن قد يكون هذا أمر طبيعي بالنسبة لشخصية الرجل ، لذلك يفضل ألا تضغطي عليه حتى يأتي إليكِ بنفسه.

ينسى المناسبات الهامة ولم يعد يحبني

تنزعج المرأة كثيرا من نسيان الرجل المناسبات الهامة مثل ذكرى ميلادها أو ذكرى زواجهم أو حتى ذكرى اللقاء الأول لهما ، فقد ينسى معظم الرجال تواريخ الذكرى السنوية ، فحاولي أن تتحلي بالصبر ولا تغضبي سريعا ، وقومي بتذكيره بطريقة لطيفة مع هدية.

لا تنزعجي عند نسيانه للمناسبات السنوية
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق