كلمتين

فيديو: تامر حسني يحتفل بتخطي كليب “ناسيني ليه” 10 ملايين مشاهدة في 4 أيام

إحتفل النجم تامر حسني ، عبر حسابي الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” ، بتخطي كليبه الاخير “ناسيني ليه” 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.

كليب “ناسيني ليه” يتخطى 10 ملايين مشاهدة في 4 أيام

حقق فيديو كليب “ناسيني ليه” الذي طرحه الفنان تامر حسني ، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” ، نجاحا باهرا وردود أفعال مذهلة من قبل الجمهور ، حيث تخطت عدد مشاهدات الكليب 10 ملايين مشاهدة في أقل من 5 أيام من طرحه ، وتصدر الترند على يوتيوب في مصر عقب اليوم الاول من طرحه.

ونشر النجم تامر حسني ، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” ، مقطع فيديو للكليب الجديد الذي طرحه في يوم 16 فبراير ، إحتفالا بتخطي الفيديو لعشرة ملايين مشاهدة خلال 4 أيام فقط من طرحه على موقع “يوتيوب”.

View this post on Instagram

Over 10 million views in 4 days #naseny_leh

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وأصبح فيديو كليب “ناسيني ليه” حديث السوشيال ميديا منذ طرحه ، حيث عبر الكثير من الجمهور إعجابه الشديد بالقصة والتصوير ، وحتى من الأشخاص الذين لم يكونوا من معجبي تامر حسني.

كليب “ناسيني ليه” يتصدر قائمة Top Tracks على يوتيوب

وتصدر النجم تامر حسني قائمة Top Tracks على يوتيوب المصري من خلال فيديو كليب “ناسيني ليه” ، وذلك بعد أن حقق الكليب 10 ملايين مشاهدة في 4 أيام ، ونال إعجاب الملايين في العالم العربي ، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة.

فيديو كليب “ناسيني ليه” من كلمات تامر حسين ، وألحان تامر علي ، وتوزيع وسام عبد المنعم ، وكان الكليب ضمن أغنيات ألبومه الأخير “عيش بشوقك” الذي طرحه منذ عدة أشهر ، وحقق ناجا باهرا وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على “يوتيوب” مصر.

ومن ناحية أخرى يحيي الفنان تامر حسني غدا حفله الغنائي الثاني في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية في جدة بالمملكة السعودية ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله الأول.

ونشر الفنان تامر حسني ، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، صورة له من الطائرة أثناء توجهه للملكة السعودية لإحياء الحفل الغنائي غدا الجمعة 22 فبراير ، وعلق عليها قائلا “صباح الهنا على أغلى الناس متجهين إن شاء الله الى السعودية”.

انستجرام تامر حسني

اضف تعليق