كلمتين

الإصطدام يحصد جائزة مسلسل شهر فبراير 2019 فى تركيا

يواصل مسلسل الإصطدام بطولة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ فى تحقيق إنجازات كبيرة منذ عرضه وعلى الرغم من نسبة مشاهداته المنخفضة إلا ان الصحف والجماهير يقدرون هذا المسلسل.

مسلسل الإصطدام رغم مشاهداته الضعيفة يحصد جائزة مسلسل شهر فبراير

منذ بداية عرض مسلسل الإصطدام وهو يحقق مشاهدات صادمة على غير المتوقع من عودة نجم كبير مثل كيفانش تاتليتوغ الذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم مهند من مسلسل نور.

ولكن يبدو ان الجماهير العالمية لهذا المسلسل تقدره أكثر من الجماهير التركية الذين تخلوا عنه منذ اولى حلقاته حتى الحلقة 10 التى عُرضت الاسبوع الماضى محققة مشاهدات ضعيفة جداً وهى3.47 وحل فى المرتبة الرابعة عشر ضمن قائمة المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة.

ولكن هذا لا يمنع ان مسلسل الإصطدام هو مسلسل تكامل فى عدد من النواحى سواء التمثيل أو طاقم العمل او القصة وغيرها حيث حصد مسلسل الإصطدام على جائزة مسلسل شهر فبراير 2019 من المجلة التركية الشهيرة Medya Tablet .

وليس بالإنجاز الاول الذى يحققه مسلسل الإصطدام لهذا الأسبوع، حيث حل هاشتاج مسلسل الإصطدام ضمن اكثر ثلاثة مسلسلات حديثاً فى العالم بحوالى 4 مليون منشور.

مسلسل الإصطدام يحصد جائزة مسلسل شهر فبراير من Medya Tablet

إعلان الحلقة 11 من مسلسل الإصطدام يشعل الحماس فى قلوب الجماهير

ينتظر متابعى مسلسل الإصطدام عرض الحلقة 11 مساء اليوم وذلك بعد ان أشعل إعلان الحلقة الحماس فى قلوب الجماهير لما ستؤول إليه الاحداث خاصةً مع قادير الذي يبدو ان الإنتقام لزوجته وإبنته قد عماه بشكل كبير حتى انه على إستعداد للتضحية بنفسه لاجل القضاء على قاتلهم.

وظهر قادير عدالى فى الحلقة 11 من الاصطدام وهو يعلن بأنه سوف ينتقم بالفعل من قاتل زوجته وإلنته فى ذلك الحادث الإرهابي.

وعلى الجانب الآخر نجد تطور علاقة الحب بين كرم وجيمري أفضل ثنائى فى مسلسل الإصطدام ولكن هل يناسبان بعضهما؟ خاصةً أن جيميري من طبقة غنية فعل سيدرك كرم الفرق الشاسع بينهما ويستمر فى حبه لجيمري؟!

و ولى الذين يستمر فى لعبه بأقدار كل المقربين من قادير سواء زينب او حتى والدة قادير ذاتها.

ولى وقادير من الحلقة 11 مسلسل الإصطدام

دينا احمد

اضف تعليق