كلمتين

من النجم التركي الذى إنضم لمسلسل الفناء الموسم الثانى؟

يعتبر مسلسل الفناء التركي احد أشهر المسلسلات التركية التى تُعرض حالياً هذا الموسم والذى يجذب قاعدة جماهيريه عريضة فى الوطن العربي وقد إنضم نجم تركي محبوب لطاقم مسلسل الفناء الموسم الثانى فمن هو؟

اوسهان شاكر ينضم لطاقم مسلسل الفناء الموسم الثانى

يبدو أن مسلسل الفناء الموسم الثانى قد لجأ إلى ضم عدد من النجوم بعد نسب المشاهدات التى حققتها آخر حلقات من عرضه.

حيث تعثرت نسبة مشاهدات مسلسل الفناء الموسم الثانى بشكل كبير خاصةً مع الحلقة 19 التى عُرضت الخميس الماضى وحققت 5.46 فقط فى حين انه كان يحقق مشاهدات ما بين 6 و 7.

ويبدو أنه إذا إستمرت مشاهداته تنخفض بهذا الشكل قد يعدل صناع المسلسل عن قرارهم بإنتاج موسم ثالث من المسلسل.

ولكن صناع مسلسل الفناء الموسم الثانى على علم بكيفيه رفع مشاهدات مسلسلهم وذلك من خلال ضم النجم التركي الوسيم والمحبوب اوسهان شاكر الذى سينضم بداية من الحلقة 23 من الفناء أو الحلقة 21 من الموسم الثانى.

وقد شارك النجم التركي اوسهان شاكر فى مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى الذى إنتهز العام الماضى كما ظهر بجانب توبا بويوكستون من خلال مسلسل 20 دقيقة .

بالإضافة لمشاركته كيفانش تاتليتوغ فى المسلسل الشهير ليث ونورا.

اوسهان شاكر من الفناء الموسم الثانى الحلقة 21

نجمة تركية تنضم لمسلسل الفناء الموسم الثانى بداية من الحلقة 20

عانى متابعى المسلسل التركي الفناء الموسم الثانى من إحباط وخيبة آمال بسبب أحداث الحلقات الاخيرة من مسلسل الفناء الموسم الثانى التى جاءت محبطة وممله كثيراً حتى إن نسبة مشاهداته إنحدرت بشكل كبير في الأونة الاخيرة ويبدو أن السبب وراء ذلك هو التمطيط فى أحداثه.

ولذلك فقد تم الإعلان عن إنضمام شخصيات جديدة خلال الحلقات القادمة أولها النجمة التركية أيتن أونجوغلو التى إنضمت لفريق الفناء الموسم الثانى بداية من حلقة اليوم الحلقة 20 من الموسم الثانى على ان تؤدى دور تُدعى صفية تعمل كسارقة عمياء.

وتُعرف ايتين اونجوغلو من خلال عدد من المسلسلات التركية الشهيرة فى عالمنا العربي منها مسلسل 20 دقيقة و مسلسل سنوات الصفصاف.

كذلك سنشهد إنضمام أوسهان شاكر الذى سيؤدى دور تولغا الشرطى خلال الحلقة 21 من الفناء الموسم الثانى.

ايتن أونجلوغلو من الحلقة 20 مسلسل الفناء الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق