كلمتين

المسلسل التركي الغراب الحلقة الثانية تحقق مشاهدات عالية رغم قوة المنافسة

بدأ عرض مسلسل تركي جديد هذا الموسم مسلسل الغراب الذى عاد من خلاله النجم التركي باريش اردوتش بدور جديد لم نشهده من قبل ويبدو ان المسلسل قد حقق نجاحاً كبيراً عقب الحلقة الثانية.

المسلسل التركي الغراب يثبت قوته بتفوق مشاهداته على الرغم من المنافسة القوية

عادةً ما تبتعد الدرامات التركية الجديدة عن يوم الأربعاء نظراً للمنافسة القوية التى يشهدها هذا اليوم بعرض مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس ومسلسل أشرح أيها البحر الأسود اللذان حجزا يوم الاربعاء وظلت المنافسة لفترة طويلة مقتصره عليهما.

إلا ان المسلسلات التركية الجيدة قررت خوض التحدي وعرض مسلسلها الجديد فى هذا اليوم مثل مسلسل الغراب الذي بدأ عرضه الأسبوع الماضى و يعود من خلاله النجم التركى المحبب باريش اردوتش الذى يُعرف بإسم عمر من مسلسل حب للإيجار وذاع صيته فى عالمنا العربي بسسب دوره فى هذا المسلسل، والجميلة الموهوبة بورجو بيرجيك التى تُعرف من مسلسل ثأر الأخوة.

وقد تمكنت الحلقة الثانية من مسلسل الغراب من تحقيق مشاهدات عاليه وهى 5.05 وشهد إرتفاع كبير فى نسب المشاهدة وحل فى المرتبة السادسة كأعلى المسلسلات مشاهدة أمس الاربعاء.

وقد تكون نسبة 5 قليلة ولكن نظراً للمنافسة وعرضه لاول مرة فهى نسبة كبيرة تدل على نجاح مسلسل الغراب مع ثانى حلقاته.

الحلقة الثانية من مسلسل الغراب التركي تحقق مشاهدات عالية

مسلسل الغراب الحلقة الثانية تجذب الجماهير وتزيد من تشويقهم

قبل عرض مسلسل الغراب نُشرت سطور قصيرة حول قصته و هى قصة إنتقامية تتخللها الرومانسية عن عائلتان كانت قريبتان من بعضهما وتربي أبناء العائلة كوزجون و ديلا معاً وكانا صديقا طفولة إلا ان عائلة ديلا خانت عائلة كوزجون وتسببت فى تشردها وموت والد كوزكون وقرر كوزكون أن يصبح أقوى فقد لاجل خطة إنتقامه الكبرى.

وقد تكون للبعض قصة مكرره إلا أن مسلسل كوزجون أو الغراب قد أظهره بشكل آخر وأقوى مما توقعه الجماهير الذين إنصدموا من تغير مسار القصة فى الحلقة الاولى.

وجاء المسلسل فى الحلقة الثانية معتلياً قائمة الأعلى مشاهدة ليس هذا فحسب بل جاء مسلسل الغراب الحلقة الثانية فى المرتبة الثالثة كأعلى المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى امس فى تركيا.

كوزجون و ديلا فى الحلقة الثانية من الغراب
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق