كلمتين

انهيار مشاهدات اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 20 الموسم الثانى

يبدو أن مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى قد وصل لمرحله من الانهيار فى نسبة المشاهدة لم يصل إليها من قبل خاصة خلال آخر 3 حلقاته التى شهدت نسبة مشاهدات ضعيفة جداً بالنسبة للموسم الأول.

مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 20 الموسم الثانى تخسر مشاهداتها وتحقق اقل نسبة منذ عرضها

سيطرت حالة من الصدمة والحزن على جماهير المسلسل التركي الإجتماعى الرومانسي الشهير أشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى بعد انهيار نسبة مشاهداته بشكل كبير عقب الحلقة 20 من الموسم الثانى.

حيث عُرضت أمس الأربعاء الموافق 20 من فبراير الحلقة 20 من المسلسل التركي أشرح أيها البحر الأسود إلا ان الحلقة حققت ادنى نسبة مشاهده منذ بداية عرض الموسم الثانى من المسلسل بل أقل نسبة شهدها مسلسل أشرح أيها البحر الأسود منذ بداية عرضه فى 2018.

وحققت الحلقة 20 من اشرح أيها البحر الأسود نسبة 8.68 وبالتأكيد هى نسبة ضعيفة بالنسبة لمسلسل اشرح ايها البحر الاسود الذى عادةً ما يحقق 15 او 14 فى نسب المشاهدة ولكن ان يصل لهذا الإنحدار فى نسبة المشاهدة هو امر صعب التصديق.

انهيار اشرح ايها البحر الاسود عقب الحلقة 20

الجماهير يعبرون عن غضبهم من احداث اشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى الحلقة 20

كانت بداية أشرح أيها البحر الأسود الموسم الثاتى بداية قوية موفقه حصلت على إشادة الجماهير فى تركيا وفى عالمنا العربي.

وكان مسلسل أشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى متصدراً مشاهدات يوم الأربعاء بقوة بل كذلك مشاهدات الاسبوع بأكمله فى تركيا.

لكن مع آخر ثلاث حلقات عُرضت من أشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى وهو فى حالة إنهيار صادمة ليس فقط فى نسب المشاهدة بل احداثه التى أصبحت تدور فى حلقة مغلقة وتمطيط ممل.

ما بين هروب طاهر، ودخول وخروج نفس للسجن ومن ثم طاهر المهدد بالسجن هو الآخر، وهروبة الذى ظل محور احداث الحلقات الاخيرة من اشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى.

بل على الرغم من حصد الثنائى نفس وطاهر جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ثنائى إلا ان مشاهدهم قلت كثيراً وحتى إن وجدت أصبحت مشاهد مبتذلة لا رومانسية فيها او عواطف.

ويشير متابعى مسلسل اشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى أن السبب وراء ذلك هو الكاتب الجديد اركان الذى تولى كتابه هذا الموسم بعد إنفصال الكتاب الأصليين.

اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 20 الموسم الثانى تخسر متابعيها
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق