كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 136 تتصدر حديث الشارع التركي أمس

تمكن مسلسل قيامة ارطغرل من مواصله نجاحه حتى الموسم الخامس من عرضه حيث يستمر فى حسم سيطرته على نسبة مشاهدات الاربعاء من كل أسبوع منذ الحلقة الأولى من الموسم الخامس وحتى الحلقة 15.

قيامة ارطغرل الحلقة 136 الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى

لم يكتفى مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس بفرض سيطرته الكامله على نسبة مشاهدات يوم الاربعاء فقط بل كذلك على حديث الجماهير فى تركيا.

فقد عُرضت أمس الحلقة 136 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس وحققت نسبة 15.32 وبذلك تصدرت الحلقة 136 من قيامة ارطغرل المرتبة الأولى فى قائمة أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة عبر التلفاز التركي امس الاربعاء.

وبالتأكيد لم يتقف إنجاز قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 136 أو الحلقة 15 منذ بداية الموسم الخامس بل حلت الحلقة 136 فى المرتبة الاولى كأعلى البرامج والمسلسلات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا .

فقبل عرض الحلقة 136 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس يبدأ عاشقى ومتابعى المسلسل فى النشر عبر حساباتهم مدى حماسهم للحلقة و احياناً يتشاركون توقعاتهم فى سير أحداث الحلقة التى ستُعرض.

قيامة ارطغرل الحلقة 136 الاعلى حديثاً

قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 136 تظهر مدى قوة وهيبة ارطغرل

قد يتعجب البعض من حب الجمهور العربي الكبير لمسلسل قيامة ارطغرل خاصةً لمن لم يشاهد المسلسل من قبل ولكن اكدت الحلقة 136 من قيامة ارطغرل التى عُرضت أمس أسباب تعلق الجماهير بهذا المسلسل وإستمرار متابعتهم له حتى الموسم الخامس وحلقته 136.

حيث نجد التنوع فى مسلسل قيامة ارطغرل بين الحوارات القوية وقصص ارطغرل عن الطموح والإصرار، بالإضافة للقتالات الرائعه التى تتوج حلقات قيامة ارطغرل.

وقد وقع الجماهير فى عشق قيامة ارطغرل الحلقة 136 التى عُرضت أمس، بسبب قوة ارطغرل وهيبته فى إستعادة قبيلته وإبنه وخيمته وكأن ما صار كان مجرد غبار عابر لم يضره.

فقوة ارطغرل السبب فى عشق الجماهير لهذا المسلسل خاصةً ارطغرل الذى أصبح كالبطل الخارق بين محبي الدرامات التركية خاصة متابعى قيامة ارطغرل.

وقد تحدث الجميع عن هيبة ارطغرل فى مشهد الحلقة 136 عندما دخل مع بامسي وعثمان وترغوت إلى سوغوت وقبيلته معلناً عودته القوية مع الموسيقى الرائعه فى الخلفية جعلت هذا المشهد أحد افضل مشاهد الحلقة 136.

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس تتواجد أجدد حلقاته مترجمة للغة العربية عبر موقع النور تى فى فور عرضها فى تركيا.

صور الحلقة 136 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق