كلمتين

تصاميم عصرية للكنب بألوان رائعة في عام 2019

أضيفي لمسة عصرية خلابة وحيوية على ديكور غرفة المعيشة لديكِي ، وذلك عن طريق إختيار إحدى التصاميم العصرية الجديدة للكنب بألوان جريئة وجذابة و رائجة في عام 2019.

تصاميم وألوان عصرية لكنب غرف المعيشة

فكثير من السيدات يرغبن في تغيير الديكور الداخلي لغرفة المعيشة كل عام ، ويعتبر الكنب هو الأصعب إختيارا في الديكور ، ولذلك سنساعدك من خلال هذا المقال في إختيار كنب مميزة كقطعة فنية رائعة في منزلك.

كنب باللون الاحمر الحيوي

على الرغم من أن اللون الأحمر من الخيارات الجريئة والصعبة ، خاصة في غرف المعيشة ، إلا أنه يضفي لمسة حيوية على الغرفة ويغير تماما من شكلها الأصلي ، فيمكنك إختيار الكنب باللون الأحمر الدموي لتغيير الغرفة من النمط الكلاسيكي الى المودرن.

كنب باللون الاحمر الدموي

كنب مستقيم باللون الاصفر

إذا كنتِ من عشاق اللون الأصفر ، فلا يوجد أفضل منه لإضافة الحيوية والأناقة على غرفتك ، كما أن هذا النمط من الكنب المستقيم يتلائم مع الغرف ذات المساحات المحدودة ، ويضفي طابع مودرن على غرفتك.

كنب باللون الاصفر الفاقع

كنب بألوان الباستيل

ألوان الباستيل من الألوان المحببة لدى الكثير من الأشخاص ، فهي تحمل طابع هادئ ومريح ، وإضافة قطعة من الكنب بألوان الباستيل الناعمة يضيف الجمال والأناقة لديكور غرفة المعيشة ، إختاري ألوان الباستيل مثل الأزرق أو الزهري أو الأخضر الباستيل أو الموف ، حيث تتلائم ألوان الباستيل مع ألوان الحيادية مثل الأبيض والبيج والرمادي.

كنب باللون الاخضر الباستيل

الكنب باللون البرتقالي

يتميز اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة سواء الفاتحة أو الداكنة بالدفء والبهجة ، حيث يضفي جو رائع على غرفة المعيشة ، ويتلائم مع كثير من الألوان ، ويضيف لمسة جمالية خاصة على المنزل.

كنبة باللون البرتقالي الدافئ

الكنب باللون البنفسجي

يعكس اللون البنفسجي في الكنب سحرا خاص من الأناقة والجمال ، حيث يبعث الشعور بالراحة والسلام الداخلي ، ولذلك يستخدم كثيرا في غرف المعيشة والنوم ،فيمكنك إختيار كنبة باللون البنفسجي الهادئ للتوسط غرفة معيشتك وتمنحك شعورا رائعا بالبهجة والراحة ، كما أن اللون البنفسجي يتلائم مع الألوان الحيادية وألوان الباستيل والألوان الترابية.

كنبة باللون البنفسجي الهادئ

اضف تعليق