كلمتين

الأحداث تشتعل فى الحلقة 136 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

ينتظر جماهير المسلسل التركي التاريخي الأشهر قيامة ارطغرل عرض الحلقة 136 اليوم خاصةً بعد الاحداث الحماسية التى سيطرت على المسلسل خلال الحلقات السابقة.

ارطغرل يعلن الحرب على المغول فى الحلقة 136 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

تمكن مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس من تحقيق نجاحاً كبيراً وشعبية ضخمة فى عالمنا العربي بل فى جميع انحاء العالم بين محبي الدرامات التاريخية.

خاصةً أن مسلسل قيامة ارطغرل لا يحكي فقط تاريخياً بل يُشعل الحماس من حوله باحداثه المشوقه والمثيرة التى تدفع الملل عن المشاهد.

والدليل على ذلك هو إستمرار شعبية ونسبة مشاهدات قيامة ارطغرل حتى الموسم الخامس من عرضه والحلقة 136 المقرر عرضها مساء اليوم والتى يعرضها موقع النور تى فى باللغة العربية لمتابعيه من الوطن العربي.

وينتظر جماهير قيامة ارطغرل الموسم الخامس إنتقام ارطغرل من المغول بعد فعلتهم الشنيعة بخطف عثمان بل كانوا سيحولنه لواحد منهم وسيمحون ذاكرته.

فهل سنرى إنتقام ارطغرل خلال الحلقة الـ 136 المقرر عرضها اليوم خاصةً بعد الإعلان الخاص بها والذى أظهر قوة ارطغرل وعودته إلى قبيلته.

صور قيامة ارطغرل الحلقة 136

ارطغرل يكشف عن حلمه الأكبر فى الحلقة 136 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

نُشرت إعلانات الحلقة 136 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس وظهر خلال الإعلان ارطغرل بين رجاله ولكن كشف ارطغرل عن احد اهم أحلامه وهو الوصول للغرب.

فعلى الرغم من حكم المغول قبضتهم على قبيلة الكاي و مهاجمتهم وعلى الرغم من إستطاعتهم خطف إبن ارطغرل عثمان إلا أن تلك الامور لم تمنع ارطغرل ولم تهز عزيمته التى إنتقلت من تحرير سوغوت إلى الغرب بأكمله وإتساع رقعه حكم المسلمين ونشر الإسلام.

ويبدو أننا خلال الحلقة 136 سنشهد عودة الامور لنصبها الطبيعي بعودة ارطغرل لخيمته لقبيلته الكاي وفرض سيطرته عليها مرة اخرى.

ولكن ما مصير بيبولات الذى تعاون مع المغول وعينه قائد المغول الينجاك ليكون الحكام الجديد بدلاً من ارطغرل،كيف سيتصرف معهم ومع سيرما و مع إيلبيلغى؟!

الإجابه خلال عرض الحلقة الـ 136 من قيامة ارطغرل مساء اليوم الأربعاء على قناة TRT1 التركية وتتوفر بالعربية على موقع النور تى فى.

ارطغرل ينقذ عثمان فى الحلقة 136 قيامة ارطغرل الموسم الخامس
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق