كلمتين

التريلرالدعائي الاول للموسم التاني من مسلسل “Killing Eve” يتخطي 2.5 مليون مشاهدة

طرحت شبكة BBC البرومو الدعائي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل “Killing Eve” ، الذي من المقرر عرضه يوم 7 إبريل المقبل ، وتخطت عدد مشاهدات البرومو 2.5 مليون مشاهدة في أقل من 5 أيام من طرحه عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

طرح التريلر الدعائي الأول لمسلسل “Killing Eve”

كشفت شبكة BBC الأمريكية التريلر الدعائي الرسمي الأول للموسم الثاني من المسلسل الدرامي المثير “Killing Eve” إستعدادا لطرحه في إبريل المقبل ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الاول الذي طرح في شهر إبريل عام 2018.

وتدور أحداث المسلسل حول مطاردات بين ظابطة في المخابرات الامريكية تجسد دورها بطلة المسلسل ساندرا ، والتي تعيش حياة روتينية مملة ، ولا تحوز على ترقية أبدا في عملها ، ولكنها تبدأ مهمة جديدة ستغير حياتها كاملة ، وهي إصطياد قاتلة مأجورة  والتي تجسدها “جودي”.

ولم تعلن شبكة BBC بعد عن جميع الأبطال المشاركين في الموسم الثاني لمسلسل الجريمة المثير ، ولكنها يتضمن من الموسم الاول الفنانة ساندرا أوه “التي تجسد دور Eve Polastri” ، جودي كومر “التي تجسد Villanelle” ، فيونا شو ، كيربي هاول بابيست ، دايفد هيج ، دارين بويد ، شان ديلاني.

https://www.youtube.com/watch?v=KdN4_X850ag

BBC تشوق جمهورها للموسم الثاني من “Killing Eve” بعد نجاح الجزء الأول

وينتظر الكثير من عشاق مسلسل الجريمة والإثارة “Killing Eve” الموسم الثاني من المسلسل ، بعد النجاح المذهل الذي إستطاع أن يحققه الموسم الاول بعد عرضه على شبكة BBC الأمريكية في شهر إبريل من عام 2018 ، حيث أظهر تقرير البي بي سي الإرتفاع الكبير في درجات التقييم للمسلسل ، والذي كان يتصاعد كل أسبوع بعد عرضه ، حيث أشيد بالمسلسل من قبل النقاد والجمهور ، وأصبح من العروض المفضلة لدى الكثيرين الذين أعجبو بمشاهد الفكاهة الشريرة التي حملتها الأحداث.

وسعد عدد كبير من الجماهير بعد معرفة إقتراب عرض الموسم الثاني للمسلسل ، حيث إنتهى الموسم الأول بأحداث مشوقة ، وينتظر ما يأتي به الموسم الثاني من إثارة تتضح في مشاهد التريلر الدعائي الأول للمسلسل بحسب ما ذكره موقع “elle”.

الموسم الأول من مسلسل “Killing Eve”

اضف تعليق