كلمتين

محتويات حقيبة هدايا أوسكار 2019 تبلغ 100 ألف دولار وهذه اغرب هديه

تفصلنا بضع ايام على حفل أوسكار 2019 الحدث الذى ينتظره الجميع بفارغ الصبر خلال الأيام القادمة ولكن مع شعار “الجميع فائزون” فتسعى الاكاديمة لإعطاء حقيبة هدايا لكل المرشحين تبلغ قيمة محتوايتها حوالى 100 ألف دولار .

رحلات فاخرة وممنتجعات صحية هذا ما تحتويه حقيبة هدايا اوسكار 2019

تقترب حفل اوسكار 2019 وقد تم إعلان حقيبة الهدايا التى ستقدمها أكاديمة الفنون وعلوم الصورة المتحركة خلال هذا العام.

وقد بلغت قيمة محتويات الحقيبة حوالى 100 ألف دولار على ان يتم تقديمها لجميع مرشحى الفئات 25 فى اوسكار 2019.

ووتضم حقيبة عدد من المحتويات الفاخرة والماركات العالمية، حيث تضم حقيبة هدايا اوسكار 2019 تحت إشراف الشركة العالمية للسويق Distinctive Assets التى تشرف لعامها السابع عشر على محتويات حقيبة الاوسكار.

اولاً رحلة فاخرة على متن سفينة فاخرة مزوده بكل ما يحتاجه الركاب على ان يختار المرشحون أحد تلك الأماكن وهم الامازون كوستريكا، جالاباجوس او أيسلنند ويبلغ ثمن الرحلة حوالى 15 ألف دولار.

بالإضافة إلى اسبوع يستمتع فيه المرشحون فى إحدى المنتجعات الفاحرة فى اليونان على شاطئ البحر.

كذلك رحلة إسترخاء لثلاثة أيام فى إحدى منتعجات ماليبو الشهيرة بالإضافة لجلية علاج خاصة للتخلص من الفوبيا التى قد يعانى منها احد المرشحين.

رحلة إلى ايسلندا ضمن جوائز اوسكار 2019

اشهر ماركات الشوكولاته ومستحضرات تجميل و لكن ماهى أغرب هدية فى حقيبة هدايا أوسكار 2019

من ضمن محتوايات حقيبة هدايا اوسكار 2019 مستحضرات تجميل منها احمر شفاة إصدار محدود من شركة “blush & whimsy”، و عطور من شركة Scenterprises ، كريم أساس ومستحضرات تجميل من شركة Kusshi مستحضرات للعناية بالفم.

احمر شفاة هدايا اوسكار 2019

بالاضافة إلى عدد من لوحات شوكولاته Coda Signature وحلويات على شكل مجوهرات التى تتميز بها شركة Chocouture  وبسكويت من Milano cookies .

كذلك تحتوي كل حقيبة من حقائب هدايا اوسكار 2019 تابلوهات زجاجية مقدمة من جون ثومان وتيشرتت إنتاج محمدو من AP4GooD حقائب شهيرة بعبارات ساخرة.

رابطة عنق ضمن حقيبة هدايا اوسكار 2019

لوحات اصلية من الفنان ريان ويليامز، مستحضرات للإعتناء بالشعر من salix بعض الشموع المصنوعة من زيوت طبيعية من Soul Shropshire.

ولكن اغرب الهدايا التى تحتويها حقيبة الاوسكار 2019 هو سلاحة قاعدة الحمام التى سيحصل عليها كل مرشح من شركة Mister Poop .

اغرب هدايا حقيبة اوسكار 2019

دينا احمد

اضف تعليق