كلمتين

فيديو: برومو “أيام” لتامر عاشور يقترب من 100 ألف مشاهدة في 18ساعة

حقق برومو فيديو كليب “أيام” الجديد للنجم تامر عاشور مشاهدات عالية فور طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ، حيث حقق البرومو 80 ألف مشاهدة منذ طرحه مساء يوم أمس 19 فبراير.

تامر عاشور يطرح البرومو التشويقي لفيديو كليب “أيام” 2019

وشوق الفنان تامر عاشور جمهوره بطرح البرومو الدعائي الأول لفيديو كليب الجديد “أيام” الذي يحمل نفس إسم الألبوم ، وذلك إستعدادا لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما نشر النجم تامر عاشور برومو الفيدو كليب الجديد “أيام” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، وحقق الفيديو أكثر من 43 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحه.

وقرر الفنان تامر عاشور نشر جميع الإعلانات التشويقية لفيديوكليبات الألبوم الجديد “أيام” خلال الأيام المقبلة ، وبدأ بنشر برومو كليب “أيام” يوم أمس الثلاثاء ، موضحاً أنه كعادته سيترك إختيار أول كليب يطرحه للجمهور بعد طرح جميع البرومات للألبوم ، وحفز الجمهور لإختيار الكليب الذي يعجبه لكي يبدأ به الألبوم قائلا “شدوا حيلكم معايا وإختاروا اللي إنتوا عايزينه”.

برومو كليب “أيام” لتامر عاشور

تفاصيل ألبوم “أيام” الجديد 2019 لتامر عاشور

وكان الفنان تامر عاشور قد كشف مؤخرا عن أسماء أغاني ألبومه الجديد 2019 “أيام” ، إستعدادا لطرحه ، وطلب النجم تامر عاشور حينها من الجمهور ترتيب أغاني الألبوم ، مؤكدا أن الشخص الذي يقترب من الترتيب الصحيح للألبوم المكتوب على السي دي ، سيكافئه بحضور حفل له برفقة عدد من أصدقائه.

ويضم ألبوم “أيام” للفنان تامر عاشور 12 أغنية مختلفة ، وهم “أيام ، حبيبي انت حبيبي ، مشوفناش ، من غير ما احكيلك ، سماح ، دي حكاية ، متختلفيش ، في بالي ، بقالي زمان ، سلام ، مرة ، وأغنية خلصانة”.

ويتعاون الفنان تامر عاشور في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم ، أمير طعيمة ، نادر عبد الله ، تامر حسين ، عمرو يحيي ، محمد رفاعي ، وآسر عاشور.

ومن المقرر أن يطرح النجم تامر عاشور 3 أغاني من ألبومه على طريقة الفيديو كليب ، تم تصويرهم في مدن مختلفة في إيطاليا.

تامر عاشور

اضف تعليق