كلمتين

قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 125 تعيده لمكانته مرة أخرى ولكن ما سر غضب الجماهير؟!

يتمتع المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع بشعبية كبيرة فى الوطن العربي الذى حرصوا وإستمرا على متابعته منذ الموسم الأول.

ارتفاع نسبة مشاهدات الحلقة 125 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم رغم إنفصال الكاتب

عُرضت أمس الحلقة 125 من المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم ، او الحلقة 18 منذ بداية الموسم الرابع من المسلسل.

وقد شهدت الحلقة 18 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع إرتفاع كبير فى نسبة المشاهدة حبث حققت الحلقة 8.34 وإحتلت المرتبة الثانية فى قائمة أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة عبر التلفاز التركي امس الثلاثاء.

فقد عبر الجماهير عن صدمتهم خلال الاسبوع الماضى بعد إنخفاض نسبة مشاهدات مسلسلهم قطاع الطرق لن يحكموا العالم عقب الحلقة 17 التى عُرضت الأسبوع الماضى والتى حققت 7.75 وكان فى المرتبة الثالثة فى قائمة الاعلى مشاهدة آنذاك.

وعلى الرغم من صدمة الجماهير بإنفصال كاتب المسلسل ومنتجه منذ الموسم الاول وحتى الموسم الرابع الكاتب راجى شاشماز إلا ان مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم إستمر فى نجاحه وإرتفعت نسبة مشاهدات الحلقة 18 التى عُرضت أمس بشكل كبير.

ارتفاع مشاهدات قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع

غضب الجماهير من ألب أصلان عقب الحلقة 18 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع

إنتظر جماهير قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع عرض الحلقة 18 بفارغ الصبر وقد زادت نسبة مشاهداتها وعاد المسلسل لمكانته الطبيبعة من جديد بعد تعثر الحلقة 17 التى عُرضت الأسبوع الماضى.

إلا أن حالة من الغضب إجتاحت الجماهير خاصةً فى الوطن العربي وعبروا عن صدمتهم من الحلقة 18 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع بسبب مشهد الب اصلان.

حيث شهدت الحلقة 18 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع مشهد قبلة بين ألب أصلان وأوزلام الامر الذى صدم الجماهير خاصةً ان متابعى قطاع الطرق لن يحكموا العالم لا يفضلون شخصية ازلام على الإطلاق كما انهم يعشقون ألب أصلان وله قاعدة جماهيريه عريضة فى عالمنا العربي الذين عبروا عن غضبهم من الحلقة 18 بأكملها بسبب مشهد لم يتجاز الدقيقة إلا أنه تمكن من إثارة غضبهم.

غضب الجماهير من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 18 بسبب مشهد اصلان واوزلام

دينا احمد

اضف تعليق