كلمتين

إمرأة الموسم الثانى الحلقة 18 تتصدر حديث الشارع التركي وتصدم محبي عارف وبهار

ينتظر محبي ومتابعى مسلسل إمرأة الثلاثاء من كل أسبوع لمشاهدة أجدد حلقات مسلسلهم المفضل إمرأة الموسم الثانى الذى عاد بكل قوته معلناً تصدره المشاهدة وحتى تصدره حديث الشارع التركي.

مرة أخرى مسلسل إمرأة الموسم الثانى يتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعى عقب الحلقة 18

تمكن مسلسل إمراة الموسم الثانى من حسم نسبة مشاهدات يوم الثلاثاء فى تركيا كأنها إحدى عادته هو تصدر نسبة المشاهدة فى تركيا .

فمنذ بداية عرض الموسم الثانى من مسلسل إمرأة وهو يتصدر مشاهدات يوم الثلاثاء فى تركيا.

وقد عُرضت الحلقة 18 من إمراة الموسم الثانى متصدرة مشاهدات التلفاز التركي أمس الثلاثاء الموافق 19 من فبراير الجارى.

ليس هذا فحسب بل جاءت الحلقة 18 من إمراة الموسم الثانى كأكثر المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

دليلاً على مدى شعبية مسلسل إمراة وسط الجماهير التركية وليس فقط من خلال نسبة مشاهداته بل حتى حديث مواقع التواصل الإجتماعى التركية.

والجدير بالذكر ان مسلسل إمراة مقتبس من المسلسل اليابانى الذى يحمل نفس العنوان “إمراة” عام 2011 إلا ان المسلسل اليابانى مكون من 11 حلقة فقط على الجانب الىخر فالمسلسل التركي إمراة عُرضت امس حلقته الـ 50 منذ بداية عرضه كما أن مدة عرض حلقة المسلسل اليابانى ساعة أما التركي فتتجاوز الساعتين.

إمراة الموسم الثانى الحلقة 18 الأعلى حديثاً فى تركيا

الصدمة تسيطر على جماهير مسلسل إمراة الموسم الثانى عقب الحلقة 18

يبدو ان نهاية الحلقة 18 من مسلسل امراة قد صدمت جماهير وعاشقى الثنائى عارف وبهار الذين وجدوا أن نهية بهار لابد ان تكون مع عارف ذلك الشخص الذى ظل بجانبها منذ بداية المسلسل وحتى الحلقة 18 من الموسم الثانى التى عُرضت امس.

كما ان حب عارف لبهار من أجمل قصص الحب فى مسلسل إمراة والتى يستحق حب وتقدير بهار بلا شك.

إلا ان أعلان الحلقة 19 من إمراة الموسم الثانى دمر محبي الثنائى عارف وبهار بعد ان ظهرت بهار فى الإعلان تتحدث مع صرب وتقول له ان عارف ليس حبيبها هى تحبه ولكن ليس بتلك الطريقة ، الأمر الذى صدم الجماهير خاصةً ان عارف وبهار عادةً ما يظهران ضمن قائمة أكثر الثنائيات حديثاً عبر مواقع التواصل فى تركيا.

فأيهما ستختار بهار فى النهاية عرف ام صرب؟

جماهير إمراة الموسم الثانى فى حيرة من أمرهم أيهما ستحتار بهار
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق