كلمتين

مسلسل إمرأة الحلقة 18 الموسم الثانى تتصدر المشاهدة مرة اخرى فى تركيا

يواصل المسلسل التركي الدرامى العائلى إمراة من تحقيق مجاح كبير فى تركيا منذ بداية عرض الموسم الثانى وصلت شعبيته ومتابعيه فى عالمنا العربي لملايين من محبي وعاشقى الدرامات التركية.

مرة أخرى مسلسل إمراة الموسم الثانى الحلقة 18 تتصدر المشاهدات أمس فى تركيا

تمكن مسلسل إمرأة الموسم الثانى من مواصلة نجاحاته وإنجازاته فى نسب المشاهدة التى يتصدرها كل أسبوع منذ عرض الموسم الاول من عرضه فى تركيا وحتى الموسم الثانى الذى يحقق نجاحاً لا يقل عن إنجازات الموسم الاول من مسلسل إمرأة.

فعادةً ما تحقق المواسم الثانية من الدرامات التركية نجاحاً أقل او تخسر جزء من متابعيها إلا أن مسلسل إمراة الموسم الثانى حافظ على مستوى احداثه والتشويق والحماس الذى يوصله للجماهير فى كل حلقة من حلقاته.

وقد عُرضت امس الحلقة 18 من مسلسل إمرأة الموسم الثانى وتمكنت من تصدر قائمة أعلى البرامج والمسلسلات مشاهدة أمس فى تركيا عبر التلفاز.

وحققت الحلقة 18 من إمراة الموسم الثانى نسبة مشاهدة عالية وهى 11.91 متصدرة المرتبة الاولى فى مشاهدات يوم الثلاثاء للأسبوع الثامن عشر أى منذ عرض الحلقة الاولى من الموسم الثانى.

صرب من الحلقة 18 مسلسل إمراة الموسم الثانى

مسلسل إمراة الموسم الثانى يستمر فى صدارته مشاهدات يوم الثلاثاء حتى الحلقة 18

يبدو أن يوم الثلاثاء فى تركيا أصبح من نصيب مسلسل إمراة الموسم الثانى منذ بداية عرضه الحلقة الأولى لهذا الموسم وحتى الحلقة 18 التى عُرضت امس.

حيث أصبح مسلسل إمرأة احد اشهر المسلسلات التركية فى عالمنا العربي وأحد أعى المسلسلات التركية مشاهدة على مدار الاسبوع فى تركيا.

الجدير بالذكر ان مهما كانت المنافسة ليوم الثلاثاء فى تركيا فإن مسلسل إمرأة سيظل فى المرتبة الاولى كأعلى المشاهدات ليوم الثلثااء.

والجدير بالذكر ان بطلة المسلسل أوزجى أوزبيرنجي قد حصدت لعاميت متتالييت على جائزة افضل ممثلة تركيه من حفل الفراشة الذهبية الذى بمثابة الاوسكار لتكريم الاعمال الدرامية والفنية فى تركيا وذلك عن دورها “بهار” فى مسلسل إمرأة بموسميه الاول والثانى.

مسلسل إمرأة الموسم الثانى يُعرض الثلاثاء من كل أسبوع على قناة FOX التركية.

مسلسل إمراة الحلقة 18 الموسم الثانى تتصدر المشاهدات فى تركيا
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق