كلمتين

أبرز صيحة لإكسسوارات الشعر في عام 2019

تعتبر مشابك الشعر الجانبية من أكثر صيحات إكسسوارات الشعر التي إنتشرت في عام 2019 في منصات عروض الأزياء العالمية وطبقتها الكثير من النجمات ومدونات الموضة ، والتي تضيف سحرا من الأنوثة والجمال على المرأة.

مشابك الشعر الجانبية الإكسسوار الأكثر رواجاً في 2019

تألقت الكثير من النجمات والفاشينيستا بمشابك الشعر الجانبية ، والتي إستخدمتها في إطلالاتهم الصباحية ، وفي السهرات الليلية أيضا لإطلالة مفعمة بالحيوية والجمال.

وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة من صور لأجمل وأبرز موديلات مشابك الشعر الجانبية لطلة مفعمة بالجمال والأنوثة في مختلف إطلالاتك:

مشابك اللؤلؤ الجانبية

إستحوذت مشابك اللؤلؤ الجانبية على نسبة كبيرة من صيحات المشابك الجانبية في عام 2019 ، حيث تتميز هذه المشابك بشكلها الفخم ، والتي تتلائم لإرتدائها مع الأزياء الفخمة في السهرات الليلية ، أو مع الملابس الكاجوال في الإطلالات الصباحية.

مشابك الشعر الجانبية من اللؤلؤ

حيث شاهدنا مشابك اللؤلؤ الجانبية كثيرا على منصات عروض الأزياء العالمية ، وعلى الفاشينستا والنجمات في الإطلالات المختلفة.

مشابك اللؤلؤ من منصات العروض العالمية

مشابك على شكل أحرف

وجدنا الكثير من مشابك الشعر الجانبية التي تتكون من أسماء ماركات عالمية مثل غوتشي ، والتي إنتشرت بشكل كبير ، وتتميز بشكلها العصري والأنيق ، ويمكنك تزيين شعرك بها في إطلالتك الكاجوال للوك مميز وجديد.

مشبك الشعر الجانبي على شكل علامة غوتشي

المشابك الجانبية الملونة

عادت من جديد صيحة البنس أو المشابك الجانبية الملونة ، والتي تتميز بشكلها الأنثوي ، حيث تمنحك طلة شبابية مميزة ، ويمكنك إستخدامها في إطلالتك الصباحية للذهاب الى الجامعة لتمنحك عمر صغير كفتاة مراهقة.

المشابك الجانبية الملونة

مشبك على شكل ورقة شجر

للحصول على لوك رائع مستوحى من العصر الإغريقي ، بإمكانك إستخدام مشابك الشعر الجانبية على شكل ورقة شجر ، والتي تتميز بشكلها الرقيق والأنثوي ، وبإمكانك إستخدامها لتزيين شعرك عند إرتداء الفساتين البسيطة للوك مميز.

مشبك شعر جانبي مستوحى من الحضارة الاغريقية

مشبك الشعر الجانبي للحفلات

إذا كنتِ عروسة وتريدين الظهور بشكل مميز في ليلة الزفاف أو الخطوبة ، بإمكانكِ إستخدام مشبك الشعر الجانبي المميز على شكل زهرة أوفروع الساكورا ، مع تسريحة شعر بسيطة وإنسيابية لإطلالة أنثوية رائعة.

مشبك شعر جانبي على شكر أشجار الساكورا

اضف تعليق