كلمتين

التفاحة الممنوعة الحلقة 21 الموسم الثانى تصدم الجماهير وتصيبهم بالإحباط

يستمر المسلسل التركي التفاحة الممنوعة فى نجاحه منذ عرض الموسم الاول من عرضه وحتى الحلقة 21 من الموسم الثانى ولكن يبدو ان جماهير المسلسل قد وصلوا إلى باب مغلق بسبب أحداث الحلقة 21.

إنخفاض نسبة مشاهدات مسلسل التفاحة الممنوعة عقب الحلقة 21 الموسم الثانى

ينتظر جماهير مسلسل التفاحة الممنوعة عرض اجدد حلقات المسلسل الذى يُعرض بموسمه الثانى حالياً فى تركيا.

وعلى الرغم من المنافسة القوية التى يشهدها يوم الأثنين فى تركيا بسبب الكم الهائل من المسلسلات الرائعة والمستمره بمواسمها الجديدة ، إلا ان مسلسل التفاحة الممنوعه مازال محافظاً على شعبيته و نسبة مشاهداته.

إلا ان الحلقة 21 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانىالتى عُرضت أمس الأثنين جاءت مخيبة للأمال وخسرت جزء كبير من مشاهداتها.

حيث حققت الحلقة 21 من التفاحة الممنوعة الجزء الثانى نسبة 6.21 فى حين ان الحلقة التى سبقتها حققت أعلى من ذلك.

وجاءت الحلقة 21 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى فى المرتبة الرابعة ضمن قائمة المسلسلات والبرامج الأعلى مشاهدة أمس الأثنين عبر التلفاز التركي.

زينب اليهان من الحلقة 21 مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثالنى

هل الحلقة 21 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى تعلن نهاية الثنائى زينب واليهان

تسببت الحلقة 21 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى التى عُرضت امس فى تركيا فى حالة من الصدمة والإستنفار من قبل جماهير ومتابعى المسلسل فى تركيا وفى عالمنا العربي من محبي ومتابعى الدرامات التركية.

حيث جاءت الحلقة 21 من التفاحة الممنوعة مخيبة للأمال ومحطمة الثنائى زينب واليهان الذى بسببه يستمر الجماهير فى متابعة مسلسل التفاحة الممنعة وبسبب هذا الثناى مازال مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى فى صدارة المشاهدات.

إلا أن نهاية الحلقة 21 من التفاحة الممنوعة التى عُرضت أمس قتلت أى امل لعودة الثنائى زينب وأليهان لبعضهما بعد أن قام أليهان بفلته مع إندر وأصبح كالدمية بين اصابعها .

كما إنزعج متابعى مسلسل التفاحة الممنوعة من سلبية شخصية اليهان الذى لا يظهر أى حب حقيقى لزينب التى من المفترض ان يكونوا الثنائى الرئيسي فى المسلسل.

كما أن إنتصار الشر المتجسد فى يلديز وإندر خلال أحداث مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى اصبح زائد عن الحد حتى أم الجماهير شعروا بالملل والإستفزاز من مشاهدة المسلسل.

يلديز و إندر من الحلقة 21 مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق