كلمتين

ما هي الصفات التي تحتاجها المرأة في شريك حياتها

تحلم جميع الفتيات بالحصول على حياة زوجية سعيدة ، وشريك صالح ، ولذلك تضع بعض الصفات التي ترغب بها في الرجل الذي ستتزوجه ، والتي تعتبرها أهم الصفات من وجهة نظرها للزوج الصالح.

5 صفات ترغب بها المرأة في شريك حياتها

إختيار شريك الحياة ليس بالأمر اليسير ، فيجب على المرأة التفكير جيدا قبل إتخاذ هذه الخطوة ، فيجب دراسة طبيعة الرجل أولا ومعرفة شخصيته من خلال تصرفاته لإكتشاف إذا ما كان زوج جيد أم لا ، حيث دائما ما يحيط الغموض على حياة الرجل من الوهلة الاولى.

ولذلك نقدم لكِ أكثر الصفات التي تحتاجها المرأة في الزوج ، والتي تعتبر صفات الزوج الصالح من وجهة نظرها:

يشعرها بالأمان

عاطفة المرأة أقوى بكثير من الرجل ، ولذلك هي تولد بالخوف الدائم من فقدان من تحب ، فهي تراه شيئا مهما جدا في حياتها وتخاف من فقدانه ، ولذلك تحتاج المرأة لأن تشعر بالامان على نفسها ومستقبلها مع هذا الرجل ، حيث تعتبر هذا الرجل زوج جيد من وجهة نظرها.

الشعور بالأمان

أن يحبها

الرجل الجيد ، والزوج الصالح من وجهة نظر المرأة يجب أن تتوافر فيه صفة الحب ، فيجب أن يشعرها دائما بالحب والحنان بجميع جوارحه ، فتريده أن يكون جميع عائلها الفارس الأبيض الذي يشعرها بحنان الحبيب ، وسند الأخ ، وطيبة الأب ، والصديق الوفي ، ولا يخونها أو يستغلها أو يجرح مشاعرها أو يهملها أو يعنفها ويقسو عليها.

أن يكون الرجل فارس أحلامها

يتحمل المسؤولية

من أهم الصفات التي تحتاجها المرأة في شريك حياتها ، هي أن يتحمل المسؤولية ويكون شخص يعتمد عليه ، فالرجل المستهتر يسقط من نظر المرأة ، فمهما بلغت المرأة من قوة ومال ونفوذ تبقى ضعيفة أمام زوجها وتحتاجه عونا وسندا لها لكي تستيط لعب دورها الأنثوي في الحياة.

يشعر بالغيرة

بالطبع الغيرة المبالغ فيها غير مطلوبة وتؤدي الى فشل الحياة الزوجية ، خاصة تلك الغيرة التي تتحول الى شك ، ولكن أن يشعر الرجل بالغيرة على زوجته من أهم الأمور التي تشعر المرأة بأنوثتها وحب الرجل لها ، ولكن الرجل متبلد المشاعر تشمئز المرأة منه.

الغيرة تنبع من حب الرجل

يحترمها

من أبرز الصفات التي تحتاجها المرأة في الرجل هو أن ترى في عينيه تقدير وإحترام لها ، وأن يقدر جهودها ونجاحها ودورا الذي تقوم به سواء في حياتها الزوجية أوفي عملها.

احترام الرجل لزوجته من أهم الامور في الزوج الجيد

اضف تعليق