كلمتين

العهد الحلقة 20 الموسم الثالث تفقد جزء كبير من مشاهداتها ولكن ما سر رضا الجماهير؟!

يستمر مسلسل العهد فى نجاحه منذ عرض الموسم الاول وحتى الموسم الثالث من عرضه هذا المسم فى تركيا ولكن يبدو أن الحلقة 20 من العهد لم تعجب كافة الجماهير مما تسبب فى إنخفاض نسبة مشاهداتها بشكل كبير.

العهد الحلقة 20 الموسم الثالث تخسر نسبة مشاهداتها امس فى تركيا

عُرضت أمس الحلقة 20 من المسلسل التركي العهد الذى يُعرض بموسمه الثالث حالياً ،إلا ن الحلقة جاءت مخيبة لامال الجماهير مما ادى لإنصرافهم عنها حتى فقدت جزء كبير من مشاهداتها مقابل الحلقات السابقة من مسلسل العهد الموسم الثالث.

حيث حققت الحلقة 20 من العهد الموسم الثالث نسبة مشاهدات 8.38 وجاء فى المرتبة الثانية ضمن قائمة الاعلى مشاهدة عبر التلفاز التركي امس الأثنين.

وبالتأكيد كون مسلسل العهد يُعرض بموسمه الثالث و يحقق تلك النسبة الكبيرة وعلى الرغم من المنافسة القوية خاصةً وجود عدد من الدرامات التى تُعرض معه فى نفس اليوم إلا نه محافظ على المراتب الاولى.

ولكن مقارنة بالحلقة 19 التى عُرضت الاسبوع الماضى فقد خسر العهد جزء من مشاهداته حيث وصلت نسبة مشاهدات الحلقة 19 من العهد الموسم الثالث إلى 9.30.

الحلقة 20 من العهد الموسم الثالث تحبط المشاهدين

على الرغم من فقد الحلقة 20 من العهد الموسم الثالث مشاهداتها إلا أن الجماهير راضون

عادةً ما ينزعج جماهير ومتابعى الدرامات التركية بإنخفاض نسبة مشاهدات مسلسلاتهم المفضلة والتى يحرصون على متابعه حلقاتها أول باول.

ولكن يبدو ان لإنخفاض مشاهدات الحلقة 20 من مسلسل العهد الموسم الثالث لم تزعج كافة الجماهير بل وجدوا انها منصفة بشكل كبير.

فعلى مدار الساعتين والنصف لم تشهد الحلقة 20 من العهد الموسم الثالث احداثاُ تُذكر كما لم يظهر فيها بطل المسلسل “يافوز” تولغا ساريتاش بالشكل المتوقع مما جعل الجماهير يشعرن بالملل.

ليس هذا فحسب بل أخذ متابعى مسلسل العهد الموسم الثالث بعض النقاط التى ضايقت وأزعجتهم بشدةمن شركة إنتاج المسلسل وهى عدم الترويج بالشكل الكافى لمسلسهم العهد الموسم الثالث.

كما أن إعلانات الحلقة القادمة عادةً ما تأتى متأخرة مما تجعل الجماهير أقل حماساً لمشاهدة الحلقة.

بل وصلت إلا ان البعض تمنى ان يشهدوا نهاية مسلسل العهد عقب الموسم الثالث ويرجوا من شركة الإنتاج ألا تفكر فى إنتاج موسم رابع حتى لا ينتهى المسلسل بالفشل.

العهد الموسم الثالث الحلقة 20 تفقد مشاهداتها
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق