كلمتين

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 20 تحسم صدارة نسبة المشاهدات فى تركيا

تمكن المسلسل التركي الشهير الحفرة من الإستمرار فى نجاحه حتى الموسم الثانى من عرضه فى تركيا معلناً صدارته لنسب المشاهدة وحسم المنافسة.

الحفرة الحلقة 20 الموسم الثانى تتصدر المشاهدات فى تركيا من جديد

يبدو ان مسلسل الحفرة الموسم الثانى قد حسم أمر المنافسة خلال يوم الأثنين لها الموسم فى تركيا فمنذ ان عُرضت الموسم الثانى من مسلسل الحفرة وهو يتصدر مشاهدات يوم الأثنين فى تركيا ولم يتخلى عن مركزة فى صداره مشاهدات يوم الأثنين إلا مرتين فقط على مدار الـ 20 حلقة منذ بداية الموسم الثانى.

وقد عُرضت امس الأثنين الحلقة 20 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى أو الحلقة 53 منذ بداية عرض مسلسل الحفرة ،وحققت أعلى نسب مشاهدة أمس فى تركيا.

حيث حققت الحلقة 20 من الحفرة الموسم الثانى نسبة 9.39 وجاءت فى المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الأثنين الموافق 18 من فبراير الجارى.

وبذلك حسمت الحلقة 20 من الحفرة الموسم الثانى المنافسة التى تشهدها الدراما التركية ليوم الاثنين، حيث يُعرض كم كبير من المسلسلات التركية يوم الأثنين والتى وقع فى غرامها الجمهور العربي منها مسلسل العهد الموسم الثالث ومسلسل التفاحة لحرام الموسم الثانى.

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 20 تحسم امر النافسة على نسب المشاهدة

أحد أفضل حلقات الحفرة الموسم الثانى …هكذا عبر جماهير الحفرة عقب الحلقة 20

يبدو أن الحلقة 20 من الحفرة الموسم الثانى قد أشعلت الحماس فى قلوب الجماهير واعادت التشويق لأحداث المسلسل جعلت الجميع منبهراً بتلك الحلقة المليئة بأحداث قوية بل مهددت لاحداث أقوى خلال اللحقات القادمة.

فقد شهدت الحلقة 20 من الحفرة الموسم الثانى التى عُرضت أمس إجتماع الاخوة كوشوفالي لاجل إستعادة الحفرة من الكاراكوزلار.

وقد تمكن أبناء الكوشفالى من فرض سيطرتهم مرة أخرى على الحفرة وقد أعجب الجماهير بعودة قوة جمالي الاخ الاكبر وطريقته فى حماية أخوه صالح على الرغم مما تسبب من آذى لباقى أفراد عائلته.

كل تلك العوامل جعلت الجماهير ومتابعي مسلسل الحفرة يعبرون عن سعادتهم بالحلقة 20 من الموسم الثانى.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى يُعرض الاثنين من كل أسبوع على قناة show tv التركية.

الحلقة 20 من الحفرة الموسم الثانى تتصدر المشاهدات

دينا احمد

اضف تعليق