كلمتين

ما مدى تأثير شبكة الـWi Fi على صحة الإنسان

أصبحت شبكة الواي فاي من أساسيات الحياة اليومية لدى معظم البشر في جميع أنحاء العالم ، حيث يستخدمها الإنسان للتواصل عبر الإنترنت ، سواء كان للترفيه أو العمل ، ووجود شبكة wi fi في المنطقة المحيطة بك أصبح أمر طبيعي.

تأثير شبكة الـWi Fi على صحة الإنسان

توصل العلماء الى أن الإشعاعات المنبعثة من شبكات ال “wi fi” يكون لها تأثير ضئيل على جسم الإنسان ، إلا أن تراكم هذا التأثير وتكراره قد يسبب بعض المشكلات الصحية ، حيث يؤثر على طبيعة عمل أعضاء الجسم.

ولذلك ينصح الأطباء بتقليل المدة التي يقضيها الشخص في محيط تأثير شبكة الواي فاي بقدر الإمكان.

فيما يلي نرصد معكم أبرز الأضرار التي تسببها شبكات الواي فاي على صحة الإنسان عند تراكمها:

ضعف القدرة الجنسية

من بين الأضرار التي قد تسببها شبكة الواي فاي على الرجال ، هي إنخفاض القدرة الجنسية لديهم ، كما أنها تتسبب في موت 20% من الخلايا الحية في جسم الإنسان.

يسبب الواي فاي ضعف القدرة الجنسية للرجال

إزدياد خطر الإصابة بالجلطات

تؤثر الإنبعاثات الإشعاعية التي تطلقها شبكات ال”واي فاي” على الأوعية الدموية لدى الأشخاص ، كما أنها قد تسبب إرتفاع الضغط داخل الجمجمة ، مما يجعل الإنسان أكثر تعرضا للإصابة بالجلطات الدماغية.

زيادة الخمول والتعب

تؤثر شبكة الواي فاي على كثير من الأشخاص ، حيث تزيد الشعور بالإرهاق والخمول والحاجة الدائمة الى النعاس ، وتؤدي الى ضعف الآداء العام للجسم ، وزيادة الشعور باللامبالاة ، مما يؤثر على القدرة على القيام بالأنشطة اليومية لدى هؤلاء الأشخاص.

يزيد الشعور بالتعب

خطورة ال”wi fi” على الرياضيين

وتزداد خطورة تأثير شبكة الواي فاي على الرياضيين ، حيث تتطلب التمرينات الرياضية التي يقومون بها وصول المزيد من الأوكسجين الى الدماغ ، وعند التعرض المستمر لإنبعاثات الواي فاي قد تجعلهم أكثر عرضة للإصابة بالجلطات الدماغية.

الواي فاي أكثر خطورة على الرياضيين

تؤثر على النمو

توصلت دراسة أجرتها وكالة حماية الصحة في بريطانيا ، إلى أن الواي فاي تمنع نمو الإنسان والنباتات على حدِ سواء ، حيث تعيق الإشعاعات المنبعثة منه نمو الإنسان والنباتات.

تاثير الواي فاي على النمو

اضف تعليق