كلمتين

مذيعة تركية تنتقد شعر نسليهان أتاغول وتطالب وقف خداع الناس بالإعلانات

تتمتع الممثلة التركية الجميلة نسليهان اتاغول بشعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي ولكن يبدو أن شعبيتها لمن تمنعها من الإنتقادات اللاذعة من قبل الصحافة التركية.

إنتقاد نسليهان اتاغول وإطلالتها الأخيرة فى إحدى البرامج التركية

أطلت النجمة التركية المحبوبة نسليهان أتاغول والتى تُعرف من خلال دورها نيهان فى المسلسل التركي الناجح والشهير حب اعمى،بإستايل عصري خلال إنضمامها لحدث خاص بأحدى المتاحف فى إسطنبول التركية فى 14 من فبراير الجارى.

إلا ان إطلالتها كانت محطاً للسخرية و الإنتقاد عبر الصحف التركية‘ ففى احدى البرامج التركية تحدثت مذيعة تركية تُدعى بيرجان بالي بكل سخرية عن إطلالة شعر نسليهان اتاغول.

حيث تُعرف نسليهان اتاغول كوجهه إعلانية لماركة الشامبوه العالمية بانتين أى يجب ان تظهر بشكل أكثر تنسيقاً خاصةً شعرها كونها وجه إعلانى لماركة عالمية.

وقد قالت التركية بيرجان بالى ان على الشركات التوقف عن خداع الناس من خلال أعلاناتهم التى تضحك على عقول الجماهير.

ولكن ما إستفز محبي نسليهان اتاغول هى طريقة تلك المذيعة وطريقة إنتقادها، حيث قامت المذيعة بالعبث بشعرها لتثبت انها مهما حاولت العبث بشعرها لن يصبح أسوأ مما ظهرت به نسليهان اتاغول.

إطلالة نسليهان اتاغول التى تعرضت بسببها للإنتقاد

محبي نسليهان اتاغول يدافعون عنها بعد تعرضها للإنتقاد

لم يصمد محبي الممثلة التركية نسليهان اتاغول بعد تعرضها للإنتقاد بسبب إطلالتها بشعرها خلال ظهورها الاخير الأسبوع الماضى.

حيث عبر البعض عن غضبهم من عدم ترك النجوم فى تركيا يعيشون بطبيعتهم فكل ما فعلته نسليهان هو الظهور بشكل طبيعي كما ترغب خلال تواجدها فى الحدث الاخير.

ليس هذا فحسب بل قام عدد من محبي نسليهان أتاغول بنشر صور لشعرها من أعمالها المختلفة عبر حسابتهم على توتير مؤكدين ان شعر نسليهان بالفعل جميل وتستحق ان تكون وجه إعلانية لتلك الماركة العالمية.

حيث فضلت نسليهان أن يكون إستايلها أكثر طبيعية حتى إنها ارتدت قميص قصير يظهر جزء من بطنها وعليه سترة كروهات مع بنطال من الجينز الواسع وتركت شعرها بطبيعته منسدل على كتفها.

جماهير نسليهان اتاغول يدافون عنها بعض تعرضها للإنتقاد
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق