كلمتين

أحدث صيحات ألوان الشعر في ربيع 2019

أوشك فصل الشتاء على الإنتهاء ، لتحل بعده الأجواء الدافئة في موسم الربيع وتأتي معها صيحات جديدة في ألوان الشعر العصرية ، ومن أحدث الألوان الرائجة لموسم ربيع 201 هو الشعر الأشقر بدرجات الفراولة.

اللون الأشقر بدرجات الفراولة أحدث صيحات ربيع 2019

تعتبر درجات الشعر الأشقر المائل الى الفراولة من أحدث ألوان الشعر الرائجة لموسم ربيع 2019 ، فهو من الالوان الدافئة والمنعشة التي تليق مع هذا الفصل الحيوي الذي يتميز بتفتح الأزهار ، كما أنه لون جديد يختلف عن ألوان الشتاء.

صيحة الشعر الأشقر بدرجات الفراولة لربيع 2019

وعلى الرغم من أن الشعر الأشقر بدرجات الفراولة ليست صيحة جديدة ، ولكنها عادت مرة أخرى للتربع على عرش الموضة في ربيع 2019 بإعتبارها من أكثر الألوان الدافئة والرائعة.

وبالرغم أيضا من أنها من الالوان الكلاسيكية ، إلا أنه يتطلب الكثير من الجرأءة لأنه لون يميل الى مشمشي أو البرتقالي ، فيمكنك إختياره للحصول على لوك شبابي مميز في فصل الربيع وتغيير إطلالتك.

لون الشعر الأشقر بدرجات الفراولة

ألوان الشعر الأخرى الرائجة في ربيع 2019

ويوجد ألوان أخرى مميزة رائجة في ربيع 2019 ، والتي أشهرها:

الأشقر الرمادي

يتميز اللون الأشقر مع الرمادي مع لمسة من اللون البيج الرملي بمظهر ساحر وجرئ ، فهو من الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2019 ، وقد إعتمدته النجمة مايا دياب في إطلالة جريئة ومميزة.

الشعر الأشقر المائل للرمادي

البني المائل للأحمر

إذا أردتِ إطلالة طبيعية رائعة بعيدا عن الجرأة أو التكلف ، فننصحك بإختيار صبغة الشعر باللون البني المائل للأحمر لإطلالتك في ربيع 2019 ، فيتميز هذا اللون الدافئ بطابع خاص ، كما أنه لن يظهر أن لون شعر الطبيعي ليس بني.

اللون البني المائل الى الأحمر

اللون المرجاني

أختير اللون المرجاني ليكون لون عام 2019 ، ولاحظناه في الأثاث والأزياء بقوة هذا العام ، كما أنه يميز فصل الربيع ، حيث يتميز هذا اللون بالدفئ كما أنه يدل على الطبيعة وبالتالي فهو مناسب لفصل الربيع.

صبغة الشعر المرجاني

الكستنائي مع خصل ذهبية

اللون الكستنائي المموج بخصلات ذهبية كالشمسي موضة ربيع وصيف 2019 ، حيث يتميز هذا اللون المشع كالشمس الساطعة بالحيوية والجمال ، فيمنحك إشراقة تليق بالبشرة القمحية.

لون الشعر الكستنائي مع خصل ذهبية

اضف تعليق