كلمتين

عبايات شبابية أنيقة من وحي يارا النملة

غزت العبايات عالم الموضة والأزياء بقوة ، حيث شاهدناها كثيرا خلال الأعوام القليلة الماضية ، فلم تعد تقتصر على العبايات السوداء ذات النمط التقليدي التي ترتديها النساء المتوسطات في العمر ، ولكن الإطلالات الشبابية الكاجوال والمميزة بالعبايات إنتشرت بقوة.

إطلالات شبابية كاجوال بالعباية من وحي يارا النملة

لاحظنا مؤخرا إتجاه خبيرة المكياج السعودية يارا النملة الى عالم الموضة والأزياء ، حيث تتمتع بذوق راقي وشبابي ، فتستخدم العباية بشكل مميز في إطلالاتها الشبابية المميزة ، وفيما يلي نقدم لكِ عدد من إطلالاتها لتستوحي منها لوك جديد بالعباية:

عباية ناعمة بتصميم مميز

إختارت يار النملة عباية ناعمة من الحرير بلون مخملي مميز ، وتصميم رائع يشبه أزياء تشبه الملكة الفرعونية الجميلة نفرتيتي ، ونسقته مع حجاب باللون البيج الناعم ، وإكسسوارات ذهبية بارزة عبارة عن مجموعة من الخاتم الكبيرة ، وحقيبة يد صغيرة ، وحذاء أنثوي.

عباية مخملية ناعمة

عباية بيضاء بالكشكش

تتمتع يارا ببشرة عربية قمحية ، ولذلك يناسبها كثيرا الأزياء باللون الأبيض ، حيث إختارت النملة عباية باللون الأبيض الكريمي بتصميم من الكشكش على الاكمام ، ونسقتها مع حجاب باللون الأبيض ، وحذاء من نفس اللون لإطلالتها الحيادية.

إطلالة حيادية باللون الأبيض

عباية كاجوال

إختارت يارا النملة عباية شبابية كاجوال باللون الأسود ، ومفتوحة من الامام ، ومستوحاة من الازياء الرياضية بخطين باللون الأبيض من على الأكمام ، ونسقتها مع تيشيرت بكم باللون الأسود ، وبنطلون قماشي اسود ، وحذاء بكعب أنثوي باللون الأبيض ، وحجاب اسود.

عباية مستوحاه من الملابس الرياضية

عباية باللون الأحمر

تنتقي يارا في كثير من الأحيان إطلالاتها بألوان هادئة ، حيث إختارت عباية شبابية باللون الأحمر الهادئ بتصميم الفستان مع ازرار من الامام ، ونسقتها مع حجاب باللون الاسود ، وصندل صيفي من نفس اللون ، وحقيبة يد كاجوال ، حيث تضفي هذه الإطلالة المظهر الشبابي للمرأة وتجعلها أصغر سنا.

عباية باللون الأحمر الهادئ

عباية عصرية

تألقت يارا النملة بلوك شبابي عصري مميز ، حيث إرتدت عباية بتصميم بسيط باللون ارمادي ، ونسقتها مع حقيبة الخصر العصرية باللون الاسود وارتدتها على الكتف ، وحذاء باللون الاسود وحجاب اسود.

عباية باللون الرمادي

عباية باللون الاسود

وحتى إن إختارت يارا العباية السوداء ، فهي تختارها بطريقة عصرية ذكية بخامات مختلفة عن العبايات السوداء التقليدية ، حيث إنتقت عباية بخامة الشبكة المثقوبة ، مع حزام على الخصر ، وحجاب باللون الاسود وإكسسوارات ذهبية مميزة.

عباية سوداء بخامة الشبكية المثقوبة

اضف تعليق