كلمتين

“ناسينى ليه” لتامر حسنى تتصدر الترند وتقترب من 5 ملايين مشاهدة فى يومين فقط

يستمر نجم الجيل تامر حسنى فى نجاحه بعد طرح اجدد كليباته الغنائية ناسينى ليه ضمن ألبومه الناجح عيش بشوقك ،و التى أصبحت حديث الشباب عبر مواقع التواصل الإجتماعى عبر طرحها بساعات.

كليب ناسينى ليه لتامر حسنى يتصدر ترند اليوتيوب فى مصر

تمكن كليب تامر حسنى الجديد “ناسينى ليه” من تحقيق إنجاز جديد بعد ان حقق أكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة عقب طرحه فى اليوتيوب وفى اقل من 24 ساعه.

أصبح كليب ناسينى ليه الاولى فى التريند عبر اليوتيوب فى مصر ، ليس هذا فحسب بل أوشك كليب ناسينى ليه في تحقيق 5 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب فى اقل من يومين من طرحه.

حيث تم طرح كليب تامر حسنى الجديد ناسينى ليه فى 16 من فبراير الجارى عبر الصفحة الرسمية لتامر حسنى فى اليوتيوب.

وقد أصبح كليب ناسينى ليه أكثر ما تحدث عنه الشباب عبر مواقع التواصل الإجتماعى خاصةً بين محبي نجم الجيل تامر حسنى وحتى من الغير معجبين به.

فأكثر ما ميز كليب ناسينى ليه وجعله أحد افضل الفيديوهات الغنائية فى الوقت الحالى إعتماد تامر حسنى على تقديم مصر وإظهارها بأبهى حله دون الحاجه إلى السفر للخارج لتصوير الكليب كما يفعل البعض.

كليب ناسينى ليه يكتسح الترند عبر اليوتيوب

ناسينى ليه تامر حسنى قصة مؤثرة تجذب الجماهير

أكثر ما عبر الجماهير عن حبه فى أغنية ناسينى ليه هو الكليب الرائع الذى تم إصداره لها مؤخراً.فمنذ طرح تامر حسنى ألبومه عيش بشوقك وقد جذبت أغنية ناسينى ليه الجميع.

حتى أن الأغنية وصلت لاكثر من 50 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب وإنتظر الجميع طرح الكليب الغنائى الخاص بها فى اسرع وقت ولم يخيب الفيديو كليب آمالهم فقد جاء معبراً عن كلمات الاغنية وكل ما فيها من حزن.

حيث تدور قصة كليب ناسينى ليه عن شاب يفقد حبيبته “اسيل عمران” مما يدفعا للإرتباط بغيرة ويفترقا إلا انهم بعد عدة سنوات يلتقيا فى مكتبة الأسكندرية ولكن يجد حبيته السابقة و هى تمسك بأيد إبنتها .

أغنية ناسينى ليه كلمات تامر حسنى ألحان تامر على وإخراج سعيد الماروق.

https://youtu.be/ou-7AboPoXE

دينا احمد

اضف تعليق