كلمتين

مسلسل أبناء الأخوة الحلقة الرابعة تضع الجماهير فى حيرة

بدأ عرض المسلسل التركي الجديد أبناء الأخوة “kardeş çocukları” فى تركيا منذ عدة اسابيع مضت إلا ان مع دخوله الاول تمكن من تصدر نسب المشاهدات فى تركيا.

مسلسل أبناء الاخوة الحلقة 4 تتسبب فى حيرة الجماهير

عُرضت أمس الحلقة 4 من المسلسل التركي الدرامى أبناء الاخوة أجدد المسلسلات التركية التى بدأ عرضها هذا الموسم فى تركيا.

وقد تمكت مسلسل ابناء الأخوة منذ عرض أولى حلقاته من تحقيق مشاهدات عالية حتى أنه تصدر نسبة المشاهدات فى تركيا ووصلت شعبيته فى عالمنا العربي بين محبي وعاشقى المسلسلات التركية.

ولكن يبدو أن الحلقة 4 من مسلسل أبناء الاخوة وضعت الجماهير فى حيرة من أمرهم ، ما بين من هو الشخص الظالم والضعيف هى الفتاة حياة ام عمران.

حيث إستفزت الفتاة حياة مشاهدى مسلسل أبناء الاخوة خلال الحلقة 4 بسبب تكبرها على والدتها عمران والتر رفضت ان ترجع للعيش فى فقر وذل وفضلت خالتها اوماى الثرية وذت النفذ على الرغم مما تسببته اوماى لأختها عمران وانها السبب فى تدهور حالتها بهذا الشكل.

إلا ان جزء آخر من متابعى مسلسل أبناء الاخوة وجدوا أن عمران شخصية ضعيفة كيف لها ان تطلب من ابنتها ان تترك هذا النعيم وتذهب للعيش معها للفقر والذل مرة أخرى.

ومن هنا إنقسم مشاهدى مسلسل ابناء الاخوة لشقين ويبدو أن هذا التفاعل مع مسلسل ابناء الاخوة هو دليل على سيطرته وشعبيته .

مسلسل أبناء الاخوة الحلقة 4 تحقق مشاهدات عاليه

أبناء الاخوة الحلقة الرابعة تسيطر على نسبة المشاهدة

يستمر مسلسل ابناء الاخوة من تحقيق مشاهدات عاليه فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي منذ بدء عرض أولى حلقاته وحتى الحلقة الرابعة التى عُرصت أمس الاحد.

حيث دخل مسلسل أبناء الأخوة بقوة فى هذا الموسم فى تركيا وتمكن من تصدر المشاهدة وتحقيق نسب مشاهدات عاليه جداً بالنسبة لمسسل بدء عرضه للتو.

حبث حققت الحلقة الرابعة من مسلسل أبناء الأخوة نسبة مشاهدات 7.90 وإحتلت المرتبة الثانية فى قائمة المسلسلات والبرامج الأعلى مشاهدة امس الأحد فى تركيا.

والجدير بالذكر أن جميع متابعى مسلسل أبناء الاخوة أشادوا بأداء النجمة التركية نور فتاح أوغلو التى تجسد شخصية “اوماي” فى أبناء الاخوة.

نور فتاح أوغلو “اوماى من مسلسل أبناء الاخوة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق