كلمتين

مسلسل لا تترك يدي الحلقة 29 تسيطر على مشاعر المشاهدين وهكذا عبروا عن رأيهم

تمكن المسلسل الرومانسي الدرامى لا تترك يدي احد أشهر المسلسلات التركية خلال هذا الموسم من الإستمرار فى نجاحه وشعبيته فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي وصولاً للحلقة 29.

لا تترك يدي الحلقة 29 أفضل حلقات المسلسل منذ بدايته

يبدو أن الحلقة 29 من لا تترك يدي كانت واحدة من أفضل الحلقات التى مرت على المسلسل منذ الحلقة الأولى التى عُرضت فى يوليو من العام الماضى.

حيث عُرضت أمس الأحد الحلقة 29 من مسلسل لا تترك يدي وتمكنت الحلقة من الحفاظ على مستواها بل كانت واحدة من أفل الحلقات على الإطلاق كما عبر الجماهير ومتابعى المسلسل فى تركيا وحتى فى الوطن العربي ضمن عاشقى الدرامات التركية.

وقد عبر جماهير المسلسل التركي لا تترك يدي عن مدى جمال الحلقة 29 التى عُرضت أمس وعن التحولات اللطيفة التى طرأت على احداث المسلسل.

فأولها تغير عذراء وإبتسامتها فقد عانى متابعى مسلسل لا تترك يدي من حلقات درامية طويلة وبكاء عذراء الذى كان محلاً للسخرية من بعض الجماهير فعادةً ما تظهر عذراء وهى تبكى خلال الحلقات.

عذراء وجينك فى الحلقة 29 من لا تترك يدي

مسلسل لا تترك يدي يحافظ على نسبة مشاهداته حتى الحلقة 29

يواصل المسلسل التركي الرومانسي والدرامى لا تترك يدي نجاحه فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي منذ أولى حلقاته حتى الحلقة 29 التى عُرضت أمس على التلفاز التركي.

حيث حافظ مسلسل لا تترك يدي على نسية مشاهداته على الرغم من أن الحلقة 29 كانت واحدة من افضل الحلقات التى مرت على مسلسل لا تترك يدي.

إلا ن نسبة مشاهداته ظلت ثابته على حالها، وقد حققت الحلقة 29 من لا تترك يدي نسبة 5.03 وحل فى المرتبة الخامسة ضمن قائمة الدرامات والبرامج الاعلى مشاهددة عبر التلفاز التركي أمس الأحد.

وعلى الرغم من المشاعر الرومانسية التى سيطرت على الحلقة 29 من لا تترك يدي إلا إنها شهدت إنخفاض كبير فى نسبة مشاهداتها مقارنة بالحلقة السابقة.

وقد عبر الجماهير عن تأثرهم بالحلقة 29 من لا تترك يدي خاصةً مشاهد عذراء وجينك وطريقة جينك فى التعبير عن حبه لعذراء وإظهار إهتمامه بشقيقها مارت حتى أنه قرر نحقيق كل أمانيهم.

جينك من الحلقة 29 مسلسل لا تترك يدي

دينا احمد

اضف تعليق