كلمتين

5 أشياء يحبها الرجل في شكل المرأة.. لن تتوقعيها

تختلف مقاييس الجمال من شخص لآخر ، وبالنسبة للرجال فتفضيلاتهم للنساء مختلفة أيضا ، حيث تختلف أذواق الرجال فيما يعجبهم في شكل المرأة ، ولكن يوجد بعض التفاصيل التي يجتمع الرجال على حبها في شكل المرأة.

الأشياء التي يحبها الرجل في شكل المرأة

في بعض الأحيان يوجد تفاصيل صغيرة في شكل المرأة يلاحظها الرجل وينجذب إليها ، وقد يطلب الإرتباط بالمرأة بفضلها ، وفقا لما ذكره موقع “برايد سايد” ، هذه أكثر 5 أشياء يحبها الرجال في شكل المرأة:

الإبتسامة

تعتبر الإبتسامة من أكثر الأشياء التي تجذب الرجال نحو المرأة ، ليس ذلك فقط بل أنها أيضا تجعلهم يشعرون بشعور أفضل تجاه أنفسهم.

ولذلك حاولي تنظيف أسنانك وجعلها بيضاء ولامعة على الدوام ، وإستخدمي ملمع شفاه ومرطب جيدا لترطيب وتنعيم الشفتين ، لكي تجعل إبتسامتك مشرقة ولامعة.

الابتسامة من أكثر الاشياء التي يحبها الرجل في المرأة

الشعر الطويل الفوضوي

يدل الشعر الطويل الصحي المربوط أو تسريحات الشعر الطفولية على شباب المرأة ، كما يدل على أنها في صحة أفضل ، فالرجل لا يميل الى السيدة الثلاثينية الأنيقة التي تتمتع بتسريحة شعر قصيرة جذابة ، بقدر ما يعشق المرأة التي تحتوي على شكل وروح طفولية.

ينجذب الرجل للشعر الطويل والتسريحات الفوضوية

الجسم الممتلئ

قد تظن الكثير من النساء أن الرجال يميلون الى الفتاة النحيفة ، أو تلك التي تمتلك قوام رشيق وممشوق ، ولكن على العكس فمعظم النساء يميلون الى المرأة الممتلة “الكيرفي” ، لأن ذلك مرتبط بالخصوبة ، فيظنون أن المرأة الممتلئة تنجب أطفالا أكثر صحة وذكاءا.

وإذا كان الأمر كذلك ننصحك بالتخلي عن العود الفرنساوي ، وتتناولي طعام صحي للحصول على جسد جيد وصحي وقوي.

الجسم الكيرفي

أحمر الشفاه

يحب الرجال رؤية أحمر الشفاه الذي تضعه المرأة ، فهو مرتبط بالإثارة مما يجعل الرجال ينجذبون إليه ، كما أن بعض الرجال يحبون رؤية المرأة وهي تضع أحمر الشفاه ، لذلك ننصحك بإستخدام ألوان حيوية تمنحك مظهر مميز وشفاه ممتلئة وجذابة.

احمر الشفاه

التان

بعض الرجال يفضلون رؤية اللون البرونزي على جسم المرأة ، ولذلك ننصحك بإستخدام المكياج البرونزي في الخروجات والسهرات لإطلالة مميزة ومفعمة بالحيوية والجمال.

اللون البرونزي
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق