كلمتين

النجمة العالمية كاميلا كابيو تثير الضجه بعد نشر صورتها بالحجاب فى جامع الشيخ زايد

أثارة النجمة العالمية كاميلا كابيو والمغنية الأمريكية ضجة من حولها عقب نشرها صورتها وهى ترديت الحجاب من زيارتها لمدية أبو ظبي وتداول رواد السوشيال ميديها صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

جميلة بالحجاب..هل إعتنقت الإسلام؟!…هكذا علق الجميع على صور كاميلا كابيو بالحجاب خلال زيارتها لأبو ظبي

أطلت النجمة الامريكية والمغنية العالمية كاميلا كابيو على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي إنستقرام بصور أثارت الضجه عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

حيث نشرت كاميلا كابيو صورة بالحجاب وملابس محتشمه خلال زيارتها لمسجد الشيح زايد فى أبو ظبي.

وقد تفاجئ الجماهير ومتابعيها بزيارتها للمسجد وإحترامها لقدسية المكان وتقاليده بتغطية شعرها ولبسها المحتشم.

وقد عبر الجميع من محبي كاميلا كابيو فى الوطن العربي عن مدى جمالها بالحجاب ، فى حين إختلط الامر على البعض الذى ظن أن النجمة العالمية كاميلا كابيو ذات الـ 22 عاماً قد إعتنقت الإسلام وقد ارتدت الحجاب بالفعل.

وقد حضرت النجمة كاميلا كابيو إلى دبي بتقديم حفلها الغنائى برفقة فرقتها ضمن فاعليات مهرجان Red Fest DXB الذى اقيم مساء الجمعة الماضية الموافق 15 من فبراير الجارى.

كاميلا كابيو بالحجاب خلال زيارتها لمسجد الشيخ زايد فى أبو ظبي

هذا ما كتبته كاميلا كابيوعلى صورتها بالحجاب من مسجد الشيخ زايد

لم تكن مجرد صور بالحجاب قامت كاميلا كابيو بنشرها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام بل كان اشبه برسالة إنسانية جميلة .

حيث كتبت معلقه على تلك الصور التى إلتقطتها خلال زيارتها لمسجد الشيخ زايد فى أبو ظبي “أحد افضل الشخصيات بالنبية لي أنتونى بورادين قال أنه كلما عشنا فى أماكن جيدة كلما أصبحت على علم بأن العالم أكبر، وهذا حقيقى انا احب الشعور بالتواضع الذى تعلمته من خلال سفري لاماكن مختلفة وثقافات مختلفة ذلك الإحساس يجعلنى على ثقة بأن عالمي صغير مقارنة بالعالم الحقيقي الاكبر”.

واكملت كاميلا كابيو تعليقها وكتبت “لقد قمت بإرتداء الحجاب إحتراماً للمسجد حيث قامت فتاة لطيفة باحد المحلات بمساعدتى لكى أرتديه بشكل صحيح، بالرغم من عدم تحدثنا نفس اللغة إلا انها ظلت محافظة على إبتسامتها، شعرت بانها صديقة مقربة منى، أنا حقاً لا استطيه أن اوصفها / لكن تجارب مثل تلك تمتحنى شعور خاص”.

كاميلا كابيو بالحجاب من زيارتها لمسجد الشيخ زايد

دينا احمد

اضف تعليق