كلمتين

بالفيديو: طفلة سعودية تُبهر لجنة تحكيم Arabs Got Talent فى الحلقة الاولى من الموسم السادس

إنطلق الموسم السادس من برنامج المواهب العربية Arabs Got Talent وعُرضت الحلقة الاولى أمس السبت الموافق 16 من فبراير الجارى، وقد أبهرت طفلة سعودية الحضر بموهبته الفريدة.

ليان يحيى طفلة سعودية تُبهر حضور Arabs Got Talent برقصها القوى وموهبتها الرائعة

عُرضت أمس الحلقة الاولى من برنامج المواهب العربية Arabs Got Talent الموسم السادس الذى يُعرض على سبكة قنوات MBC.

وقد حازت الحلقة الاولى على إهتمام الجميع خاصةً بسبب قوة المواهب التى تم عرضها خلال الحلقة الاولى من جميع أقطار العالم العربي ومن ضمن المواهب التى جذبت لجنه الحكام والحضور وحتى المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعى كانت الطفلة السعودية ليان.

حيث جاءت الطفلة ليان يحيى ذات التسع سنوات لتقدم موهبة رائعة قدمتها على اكمل وجه وأثبتت موهبه حقيقة على مسرح Arabs Got Talent الموسم السادس.

ليان يحيى من مدينة تبوت المملكة العربية السعودية وقدمت رقصة الروبوت “الإنسان اللآلى” كموهبه ضمن برنامجArabs Got Talent .

وقدمت عرضاً متكاملاً أبهر الحضور فلم يكن فقط رقصها المتقن والجذاب السبب بل حتى تعبيرات وجهها التى أظهرتها جعلت من رقصتها محترفه .

الجدير بالذكر أن ليان تعلمت الرقص بنفسها وعن طريق مشاهداتها عدد من الفيديوهات لتلك الرقصات.

المملكة السعودية تكشف عن مواهبها الرائعة فى الحلقة الاولى من Arabs Got Talent

بعد ان ابهرت الطفلة ليان يحيى الجميع بعرضها الرائع ورقصها المبهر، جاء الموهية بندر بحري من المملكة العربية السعودية لتكشف عن موهبته على مسرح Arabs Got Talent الموسم السادس.

والذى قدم رقص محاكاة لرقص مايكل جاكسون وعلى الرغم من تقليد العديد من حول العالم لرقصات مايكل جاكسون إلا أن بندر بحري قدم آداءاً مبهراً على مسرح Arabs Got Talent الحلقة الاولى من الموسم السادس.

حتى أنه ابهر المشاهدين عبر مواقع التواصل الإجتماعى بموهبته ،على الرغم من إعتراض البعض على تلك الموهبه إلا انه ادى بشكل جيد رقصة مايكل.

وقد تنوعت الحلقة الاولى من برنامج Arabs Got Talent الموسم السادس ما بين رقص FREESTYLE ورق الروبوت ورقص مايكل جاكسون كذلك عُرضت مواهب جماهية مثل فريق الجمباز جلهوم ورضه الأكروبات من مصر.

تنوع المواهب فى الحلقة الاولى من Arabs Got Talent
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق