كلمتين

تعرف على القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2019

يتنافس عدد كبير من النجوم في سباق رمضان 2019 ، فعلى الرغم من غياب عدد من الفنانين المعروفين عن الدراما الرمضانية ، إلا أن المارثون حافل بالكثير من الأعمال المميزة.

القائمة النهائية للمسلسلات المتنافسة في دراما رمضان 2019

نقدم لكم القائمة النهائية بأبرز المسلسلات المتنافسة في ماراثون دراما رمضان 2019 ، والتي بدأت التصوير بالفعل وتستعد لخوض السباق:

“كلبش 3”

يعتبر النجم أمير كرارة من أوائل النجوم الذين بدأوا تصوير الجزء الثالث من المسلسل الحائز على شعبية كبيرة في الشارع المصري “كلبش” ، حيث يقدم قصة جديدة من قصص البطل الشعبي سليم الأنصاري بمعاونة مجموعة جديدة من النجوم المنضمين لأسرة المسلسل أبرزهم يسرا اللوزي وهشام سليم.

مسلسل “كلبش 3”

“فالنتينو”

يبدو أن الزعيم عادل إمام يأبى التنازل عن تواجده في سباق الدراما الرمضانية لهذا العام ، حيث يشارك للعام الثامن على التوالي بمسلسل “فالنتينو”، وهو مسلسل كوميدي يجسد فيه شخصية “نور عبد المجيد” مالك مجموعة مدارس إنترناشونال ، ويشاركه البطولة نيكول سابا ودلال عبد العزيز وطارق الإبياري.

عادل إمام يقدم مسلسل “فالنتينو”

“زلزال”

يشارك الفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني لعام 2019 ، بمسلسل “زلزال” الذي يتعاون من خلاله لأول مرة مع الكاتب عبد الرحيم كمال ، وتشاركه البطولة الفنانة العائدة من الإعتزال حلا شيحا ، وهو من إخراج إبراهيم فخر.

محمد رمضان

“حكايتي”

تخوض الفنانة ياسمين صبري أولى بطولتها في الدراما المصرية من خلال مسلسل “حكايتي” ، الذي تشارك به في سباق دراما رمضان 2019 ، ويشاركها في البطولة أحمد صلاح حسني ووفاء عامر ، ومن تأليف محمد عبد المعطي ، وإخراج أحمد سمير فرج.

ياسمين صبري تخوض أولى بطولاتها الدرامية بمسلسل “حكايتي”

“هوجان”

النجم محمد إمام يستعد لخوض سباق دراما رمضان 2019 بمعاونة الفنان كريم محمود عبد العزيز من خلال مسلسل “هوجان” ، وتشاركهما البطولة الفنانة ميرنا نور الدين.

مسلسل “هوجان”

“قمر هادي”

يقدم الفنان هاني سلامة مسلسل “قمر هادي” ، الذي يشارك به في سباق دراما رمضان 2019 ، ويتعاون فيه للعام الثالث على التوالي مع المخرج رؤوف عبد العزيز ، وتشاركه البطولة الفنانة يسرا اللوزي.

هاني سلامة

“ولد الغلابة”

الفنان أحمد السقا يظهر بشكل جديد في دراما رمضان 2019 ، حيث ينتقل من الأكشن والصراعات التي إعتدنا عليها في معظم أعماله ، الى تقديم مسلسل إجتماعي بعنوان “ولد الغلابة” ، ويظهر فيه شاب من الصعيد ويتناول أبرز القضايا الإجتماعية في مجتمع الصعيد ، وتشاركه البطولة إنجي المقدم ومي عمر وإدوارد.

أحمد السقا

“أبو جبل”

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان مصطفى شعبان في رمضان الماضي بمسلسل “أيوب” ، يعود مرة أخرى ليخوض ماراثون دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل “أبو جبل” ليشاركه البطولة مرة أخرى كلا من دياب وأيتن عامر.

مصطفى شعبان

“لمس أكتاف”

يشارك الفنان ياسر جلال للعام الثالث على التوالي في دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل “لمس أكتاف” ، حيث تدور أحداث المسلسل حول مصارع معتزل ويجسده ياسر جلا ، ويشاركه البطولة فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع.

ياسر جلال

“القائمة 33”

يشارك الفنان عمرو يوسف في الدراما الرمضانية لعام 2019 بالتعاون مع مجموعة نجوم مصر بمسلسل “القائمة 33″، وذلك بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه مسشلسل “طايع” العام الماضي.

عمرو يوسف

“الملكة”

تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز ماراثون دراما رمضان 2019 ، من خلال مسلسل “الملكة” ، ويتعاون معها الفنان فتحي عبد الوهاب وإيهاب فهمي وأحمد العوضي ، وهو من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف ، ومن إخراج طارق الكاشف.

ياسمين عبد العزيز

“شربة مية”

ينضم الفنان آسر ياسين الى منافسات دراما رمضان 2019 ، حيث يقوم ببطولة مسلسل “شربة مية” الذي تنتجه مها سليم ، وهو من تأليف شريف بدر الدين ونهال سماحة وماريان هاني وضحى إبراهيم توفيق ومحمد هشام ومحمود الشافعي ، ومن إخراج رامي رزق الله.

آسر ياسين

“البرنسيسة بيسة”

تشارك الفنانة مي عز الدين بمسلسل “البرنسيسىة بيسة” في الرداما الرمضانية لهذا العام ، ويشاركها البطولة نجم مسرح مصر محمد أنور، وهو من تأليف فاروق هشام ومصطفى عمر ، ومن إخراج أكرم فريد.

مي عز الدين

“الأختين”

تقدم الفنانة دينا الشربيني في سباق دراما رمضان 2019 مسلسل “الأختين” ، والذي تخوض بطولته المطلقة للمرة الثانية في الدراما التليفزيونية ، وهو من تأليف مريم نعوم ، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

دينا الشربيني

“إبن الأصول”

يعود الفنان حمادة هلال ليشارك في السباق الرمضاني لعام 201 بمسلسل “إبن الاصول” ، ويشارك في بطولته أحمد حلاوة ، وحمزة العيلي ، وهو من تأليف أحمد محمد أبو زيد ، وإخراج محمد بكير.

حمادة هلال

“آدم فاميلي”

يقدم الفنان الكوميدي أحمد فهمي بمشاركة خطيبته الممثلة الشابة هنا الزاهد مسلسل “آدم فاميلي” ، الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2019 ، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف ، ومن إخراج أحمد الجندي.

احمد فهمي وهنا الزاهد

“اللعبة”

يشارك نجمي الكوميديا شيكو وهشام ماجد في الدراما الرمضانية 2019 ، من خلال مسلسل “اللعبة” الذي يدور في إطار كوميدي ، وهو من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد ، ومن إخراج معتز التوني.

شيكو وهشام ماجد

“فكرة بمليون جنيه”

يخوض نجم مسرح مسرح علي ربيع سباق دراما رمضان 2019 بمسلسل “فكرة بمليون جنيه” ، ويشارك في البطولة صابرين وصلاح عبد الله وكريم عفيفي ، وهو من تأليف أمين جمال ، وإخراج وائل إحسان.

علي ربيع

“قابيل”

تشارك الفنانة أمينة خليل بمعاونة الفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج في الرداما الرمضانية 2019 بمسلسل “قابيل” ، الي يضم العديد من الوجوه الشابة وتدور احداثه في إطار مشوق.

أمينة خليل

“علامة إستفهام”

إستطاع الفنان محمد رجب أن يشارك في سباق دراما رمضان 2019 بمسلسل “علامة إستفهام” ، ويشاركه البطولة الفنانة مي سليم ، وهو من تأليف إسلام حافظ ، وإخراج سميح النقاش.

محمد رجب

“الإبن الـ 13”

يخوض الفنان حسن الرداد سباق دراما رمضان 2019 في اللحظة الاخيرة ، وذلك بعد إعلانه الإنسحاب من خريطة رمضان 2019 ، حيث يقوم ببطولة مسلسل “إبن ال13” ، الذي تقوم بتأليفه ورشة كتابة تضم محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد ، وهو من إخراج مصطفى فكري.

حسن الرداد

“سوبر ميرو”

تخوض الفنانة إيمي سمير غانم سباق رمضان 2019 بمفردها هذا العام منفصلة عن زوجها حسن الرداد واختها دنيا سمير غانم ، حيث تقوم ببطولة مسلسل “سوبر ميرو” ويشاركها البطولة نجم مسرح مصر حمدي الميرغني ، وهو من تأليف محمد حمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

ايمي سمير غانم

دنيا سمير غانم

أعلن المنتج هشام جمال منذ أشهر عن مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم في سباق رمضان 2019 ، ولكنها لم تستقر بعد على إسم للمسلسل ، وصرح هشام جمال أن المسلسل سيكون في إطار كوميدي إستعراضي من نوعية المسلسلات التي تفضلها دنيا ، ويشارك في بطولته شيماء سيف ومحمد إسلام ومحمد أوتاكا ، ويقوم ببكتابته أيمن وتار ، وشريف نجيب ، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

دنيا سمير غانم

نيللي كريم

تخوض الفنانة نيللي كريم سباق دراما رمضان 2019 ، مع شركة العدل جروب ، حيث تقدم مسلسل إجتماعي رومانسي لم تحدد بعد إسمه ، وهو من تأليف عمرو الدالي ، وأحمد وائل ، ومن إخراج أحمد مدحت.

نيللي كريم

“الكبير أوي 6”

يعود النجم أحمد مكي الى تقديم جزء جديد من المسلسل الكوميدي الشهير “الكبير أوي” ، حيث يخوض مكي سباق رمضان 2019 بالجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” ، بناءا على طلب الجماهير ، ويظهر فيه بشكل كبير ، حيث أطلق لحيته

أحمد مكي

اضف تعليق