كلمتين

قصة كفاح متسابق مصري تبكي الحضور فى الحلقة الاولى من Arabs Got Talent الموسم السادس

بدأ الموسم السادس والاخير من برنامج المواهب العربية Arabs Got Talent  أمس السبت الموافق 16 من فبراير الجاري وقد جذبت الجميع قصة المتسابق المصري الذى أثبت قوة الإصرار والمثابره.

رُفض مرتين ولم ييأس فى الثالثة قصة متسابق مصري فى الحلقة الاولى من Arabs Got Talent الموسم السادس

عُرضت أمس السبت أولى حلقات برنامج الترفيه والمواهب العربية Arabs Got Talent  الموسم السادس والاخير.

وقد ظهرت عدد من المواهب القوية التى حصلت على إشادة لجنه التحكيم المكون من النجم أحمد حلمي،على جابر و النجمة نجوى كرم.

وهناك بعض المواهب التى احبطت لجنة التحكيم وتسببت فى ضحكات الجمهور إلا أن القصة الرئيسية والمؤثرة فى أولى حلقات الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent كانت للمتسابق المصري أحمد ياسر الذى أثبت أن الإصرار والمثابرة اساس النجاح.

حيث تقدم أحمد ياسر لبرنامج Arabs Got Talent مرتين خلال مواسمه السابق وخلال المرتين تم رفضه من قبل اللجنة وطالبوه أن يقوم بالتدرب والعمل أكثر على نفسه.

وهذا ما فعله احمد ياسر الذى عاد فى الحلقة الاولى من Arabs Got Talent الموسم السادس و ابهر اللجنة بغناءه وتطوره الملحوظ وحصل على موافقهتم جميعاً.

رقص FreeStyle يشعل أجواء الحلقة الأولى فى Arabs Got Talent  الموسم السادس

يبدو ان مواهب هذا الموسم من برنامج Arabs Got Talent ستكون واحدة من أكثر المواهب الإحترافية والتى أبهرت لجنة التحكيم والحاضرين خاصةً مع تواجد التكونولوجيا التى تساعد فى عرض مبدع وجذاب.

وقد أبهر المتسابق المصري أحمد لجنة التحكيم و كذلك الحاضرين بعرضه الرائع للرقص FreeStyle بالرغم من صغر سنه إلا انه قدم عرضاً متكاملاً أبهر الجماهير بحق حتى ان لجنه التحكيم لم تمكن من التعبير عن رأيها سواء بقبولها له بكل ثقه.

حيث قدم رقصاً رائعاً وضم المؤثرات البصريه التى جعلته عرض عالمياً ابهر الحضور فى الحلقة الاولى من Arabs Got Talent الموسم السادس والاخير.

وعلى الرغم من كونها فكرة قد تكون معادة إلا انه تمكن من جذب اللجنة لموهبته و خضعها لنفسه وطريقة تعبيره ورقصه.

والجدير بااذكر ان الحلقة الاولى من Arabs Got Talent  كانت غنية بعدد من المواهب الرائعة.

دينا احمد

اضف تعليق