كلمتين

غادة عادل تكشف أسباب طلاقها وتفاصيل علاقتها بمجدي الهواري في “سهرانين”

تسائل الكثير من الأشخاص حول علاقة الفنانة غادة عادل بزوجها السابق المخرج مجدي الهواري ، والذي إنفصلت عنه بعد زواج دام ل20 عاما ، ودارت الكثير من الشائعات حول أسباب إنفصالها وعودتها للهواري مرة أخرى إلا أن الطرفين تكتما عن التفاصيل.

غادة عادل تعلن أسباب إنفصالها عن مجدي الهواري

خرجت الممثلة غادة عادل عن صمتها الذي دار لأشهر ، وكشفت من خلال لقائها في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة في برنامجه “سهرانين” المذاع على قناة “ON E” ، أسباب إنفصالها عن زوجها السابق المخرج والمنتج الكبير مجدي الهواري.

صرحت غادة عادل أن طلاقها من زوجها مجدي الهواري ، بعد زواج دام لأكثر من 20 عاما ، جاء لتحقيق الراحة لهما ولأطفالهما ، وذلك بعد الكثير من الخلافات التي إشتعلت بينهما في الفترة الأخيرة من حياتهما الزوجية.

وقالت غادة عادل خلال لقائها في برنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة “مع مرور الوقت على زواجنا ، وإنجابنا للأطفال ، إزدادت الخلافات بيننا ، فإتفقنا على الإنفصال لمصلحتنا ومصلحة الأطفال”.

وأضافت غادة قائلة أنه نشأت بينها وبين المخرج مجدي الهواري علاقة صداقة
على مدار عام ونصف من الإنفصال ، أصبحت أقوى بكثير من السابق، حيث زادت جرعات الضحك والهزار ، مشيرة الى أنه شخص مرح يحب الناس.

غادة عادل تتحدث عن أسباب إنفصالها عن مجدي الهواري

غادة عادل تكشف صفات الرجل التي تحتاجها المرأة

وخلال اللقاء ، أوضحت الفنانة غادة عادل ما تترجاه من الرجل ، والصفات التي تحتاجها المرأة في الرجل ، وأهمها عدم الأنانية ، وعدم تغير معاملة الرجل للمرأة بعد الزواج مشيرة الى أن الرجل دائما ما يتغير بعد الزواج فيرى أن المرأة أصبحت مضمونة بين يديه فلا يشعرها أنها مرغوبة كما في السابق.

وأشارت غادة الى أن الرجل هو من يقود العلاقة ، وقالت أن أغلب المشاكل الزوجية بين الرجل والمرأة تنتج عن عدم إخلاص الرجل ، في حين أن المرأة دائما ما تكون مخلصة.

ما تريده غادة عادل من الرجل

ومن الجدير بالذكر أنه كانت هناك الكثير من الشائعات حول عودة مجدي الهواري الى الفنانة غادة عادل بعد الإنفصال ، بسبب تعليقاته الحميمية التي كانت يوجهها لها على مواقع التواصل الإجتماعي ، ولكن غادة أوضحت أنها نابعة من الصداقة التي نشأت بينهما بعد الإنفصال.

غادة عادل ومجدي الهواري

اضف تعليق