كلمتين

NETFLIX تعلن موعد تصوير الموسم الثالث والرابع من مسلسلها التركي “المحافظ”

تمكن مسلسل المحافظ اول مسلسل تركي من إنتاج الشبكة العالمية نتفليكس من تحقيق شهرة واسعه وتجاح كبير فتح من خلاله المجال للدرامات والإنتاجات التركية عبر نتفليكس.

هذا هو موعد تصوير الموسم الثالث والرابع من مسلسل نتفليكس التركي “المحافظ”

وفرت شبكة NETFLIX لمشتريكيها الموسم الاول من المسلسل التركى “المحافظ” اول مسلسل تركي من إنتاج نتفليكس فى 14 من ديسمبر العام الماضى.

وعلى الرغم من ان الموسم الاول مكون من 10 حلقات فقط تتراوح مدة الحلقة من 35 إلى 45 دقيقة إلا انه تمكن من جذب الجماهير وحقق نسبة مشاهدات عاليه عبر شبكة NETFLIX .

حيث أصبح مسلسل المحافظ فى المرتبة الأولى كأفضل مسلسل عالمى يُعرض عبرها فى أول أسبوع من توفره على نتفليكس .

فى حين ان مشاهداته منذ عرضه وتوفره على نتفليكس وحتى الان وصلت لأكثر من 10 ملايين مشاهدة.

ليس هذا فحسب بل دخل مسلسل نتفليكس التركي الاول “المحافظ” او كما يُطلق عليه البعض الحامى” ضمن قائمة أعلى 10 مسلسلات مشاهدة فى الولايات المتحدة الامريكية.

وكل هذا النجاح والضجه التى آثارها مسلسل المحافظ قررت نتفليكس إنتاج موسم ثالث ورابع وقد أعلنت NETFLIX عن إنطلاق تصوير الموسم الثالث والرابع من مسلسل المحافظ فى مايو القادم.

هذا موعد تصوير الموسم الثالث والرباع من مسلسل NETFLIX المحافظ

الجماهير لا يطيقون صبراً حتى عرض الموسم الثانى من مسلسل “المحافظ” على NETFLIX

فور طرح نتفليكس الموسم الأول من مسلسلها التركي المحافظ، نال إشادة جميع من شاهده وحصد أصداء إيجابية عديدة من جميع أنحاء العالم من مشتركى نتفليكس وخاصةً الجمهور العربي العشق للدرامات التركية.

وعلى الرغم من عرض موسم واحد مكون من 10 حلقات فقط إلا ان المتابعين طالبوا فوراً بالإفراج عن الموسم الثانى فلا يطيقون صبراً لعرض الموسم الثانى.

وقد أعلنت نتفليكس سابقاً عن طرح الموسم الثانى من مسلسلها “المحافظ” خلال هذا العام وقد تطرح نتفليكس الموسم الثانى من مسلسلها المحافظ عقب البدء فى تصوير الموسم الثالث.

والجدير بالذكر أن الموسم الثانى مكون من 8 حلقات فقط وسينضم لهذا الموسم عدد من نجوم تركيا هم بورتشين ترزى اوغلو، بوران كوزوم و إنجين أوزتورك بالإضافة لنجوم الموسم الاول شاتاى أولسوى ، عائشة توران وهازار ايرجوتشلو.

متى يُعرض الموسم الثانى من المحافظ على نتفليكس؟

دينا احمد

اضف تعليق