كلمتين

إنخفاض شعبية الطائر المبكر الحلقة 30 بين الجمهور التركي

يبدو أن الحلقة 30 من الطائر المبكر لم ترضى كافة متابعى المسلسل خاصةً فى تركيا الذين عبروا عن إحباطهم من تلك الحلقة التى عُرضت امس السبت.

الطائر المبكر يفقد جزء من شعبيته عقب الحلقة 30 فى تركيا

تهتم الدرامات فى تركيا بنسبة المشاهدة بشكل كبير والتى يتوقف عليها استمرار العمل أو توقفه ، فكلما حقق المسلسل نسبة مشاهدات ضئيلة يتم إيقافه فوراً وعدم إستكمال إنتاجه وقد حدث ذلك بالفعل مع عدد من المسلسلات خلال الموسم الماضى فى تركيا.

وقد عُرضت أمس السبت الحلقة 30 من مسلسل الطائر المبكر المسلسل الكوميدي الرومانسي الذى زادت شهرته بشكل كبير فى عالمنا العربي منذ الحلقة الاولى عام 2018.

ولكن جاءت الحلقة 30 التى عُرضت امس واحبطت جماهير المسلسل بسبب الدراما الزائدة التى تخللت أحداث المسلسل.

وإنخفضت شعبية مسلسل الطائر المبكر عقب الحلقة 30، حيث عادةً ما يتصدر مسلسل الطائر المبكر المرتبة الاولى كاعلى المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

إلا أن الحلقة 30 من الطائر المبكر جاءت فى المرتبة الثالثة كأكثر المسلسلات حديثاً على الرغم من عرض مسلسل واحد فقط معها وينافسها خلال هذا اليوم.

الطائر المبكر الحلقة 30 تهبط للمرتبة الثالثه كأكثر المسلسلات والبرامج حديثاً

الإمتنان والحب يسيطران على جان يامان عقب تسلمه جائزة مجله GQ

ظهرت العديد من الشائعات التى تتحدث عن علاقة حب بين الثنائى ديميت أوزديمير التى تجسد شخصية سينام فى مسلسل الطائر المبكر ، وجان يامان الذى يُعرف بإسم جان ديفيت ،وأن تلك العلاقة بدأت من كواليس الطائر المبكر وعلى الرغم من نفى الثنائى تلك الشائعات إلا ان الجماهير مازالوا على ثقة بمدى حبهما لبعضهما.

وقد اقيم حفل تسليم جوائز مجلة GQ التركية الاسبوع الماضى وتسلم جان يامان جائزة افضل ممثل صاعد وحضرت الحفل ديميت أوزديمير لدعمه خلال هذا اليوم .

ليفاجأها جان يامان بخطاب فوزه ويقول “نصف جوائزى لها بل كل جوائزى تذهب لها” وكانت من افضل لقطات الحفل التى رأها الجماهير انها لحظة رومانسية صادقة.

جان يامان ديميت اوزديمير أبطال الطائر المبكر معاً فى حفل مجله GQ

دينا احمد

اضف تعليق